بالصور| المئات يؤدون صلاة عيد الفطر بساحات الفيوم

بالصور| المئات يؤدون صلاة عيد الفطر بساحات الفيوم

أدى المئات من مواطني محافظة الفيوم، من مختلف مراكز المحافظة، صلاة عيد الفطر المبارك، وسط حالة من الفرح والسرور من المواطنين.

المئآت يؤدون الصلاة في بندر الفيوم

حيث شهدت ساحات مركز ومدينة الفيوم إقبال الرجال والسيدات والشباب والفتيات، والشيوخ والصبية، على ساحات الفيوم، وبمحيط مركز ناصر، وسط زحام كبير من أجل أداء الصلاة.

كما أدى الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، صلاة عيد الفطر المبارك لعام 1439 هـ ، بمسجد ناصر الكبير بمدينة الفيوم ، بحضور اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، والمهندس تامر سعيد سكرتير عام المحافظة المساعد، والمهندس أيمن عزت رئيس مركز ومدينة الفيوم والعميد حسن صفوت رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق والدكتور حسني أبو حبيب وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم، والمهندس هشام مؤمن عضو مجلس النواب، وقيادات الأزهر، والأوقاف، والأجهزة التنفيذية والأمنية، وحشد من المواطنين.

المحافظ يهنئ شعب الفيوم

وعقب ذلك قدم محافظ الفيوم التهنئة لشعب الفيوم الكريم بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما أكد على حرصه الشديد مشاركة أهل الفيوم فرحتهم، داعيا الله أن يديم نعمة الأمن والأمان والسلامة والاستقرار علي مصرنا الحبيبة، تحت ظل القيادة الرشيدة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

المئات في ساحات مركز طامية

قام السيد المهندس محمد سيد عيد – رئيس مركز ومدينة طامية، بأداء صلاة عيد الفطر المبارك بالساحة المعدة لأداء الصلاه بأرض المحلج بمدينة طامية، وسط حشد كبير من أهالي طامية، ويرافقه محمد فتحي إمام – نائب رئيس مركز ومدينة طامية، وبعض من القيادات التنفيذية والشعبية.

مركز سنورس

كما شهدت ساحات مركز سنورس حضور رئيس مجلس المدينة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمركز، وأعضاء مجلس النواب، وحضور كثيف من الأهالي، في مشهد حاشد من أجل أداء صلاة العيد.

موضوع الخطبة

تناولت خطبة العيد أهمية الامتثال لأوامر الله عز وجل، والتدبر لما جاء فيها من قيم العطاء والصبر، وكيف نتخذ من تلك القيم وهذه الأخلاقيات العبرة والمثل على المستويين الأسرى والمجتمعي، كما تم التأكيد على نشر روح التسامح والتواصل بين جميع طوائف الشعب والعمل على ترسيخ فكرة المشاركة والتعاون بين أفراد المجتمع داخل وطننا الغالي.

كانت قد بدأت صلاة عيد الفطر المبارك بمحافظة الفيوم، في الخامسة واثنين وعشرون دقيقة صباحًا.

الوسوم