القبض على 5 أشخاص بتهمة التعدي على تاجر بسنورس

القبض على 5 أشخاص بتهمة التعدي على تاجر بسنورس صور متداولة على فيسبوك للإعتداء على صاحب محال لبيع مركبات التوكتوك بالفيوم
كتب -

ألقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الفيوم، القبض على 5 أشخاص، بتهمة التعدي بالضرب على صاحب محال لبيع التوك توك، بمركز سنورس.

وحسب بيان صادر عن مديرية أمن الفيوم، اليوم الأحد، تلقى اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم، إخطارا، من مركز شرطة سنورس، عن تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه أشخاص يقومون بالتعدي والضرب على شخصين داخل مكتب لبيع مركبات التوك توك.

وعقب التحريات تبين إصابة ربيع.إ. ا، (30 سنة)، صاحب محل لبيع مركبات التوك توك، وشقيقه مصطفى.إ.ا (35 سنة)، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وأضاف البيان، بأنه تم ضبط المتعديين وهم، محمد ج أ، (59 سنة)، صاحب محل لبيع مركبات التوك توك، وشقيقه محسن (60 سنة) بالمعاش، وعماد.م.ج ، نجل الثاني، ومصطفى ر.ج (19 سنة) كهربائي، وشقيقه أحمد (18 سنة)، طالب، وجميعهم يقيمون ببندر سنورس.

وأشار البيان الأمني، إلى أن سبب المشاجرة لوجود خلافات بينهم بسبب التنافس في أسعار البيع والشراء، مما أدى لإحجام الوكيل  عن التعامل مع الطرف الثاني، فقاموا على أثر ذلك بالتعدي بالضرب على الطرف الأول.

تم نقل المصابان لمستشفى سنورس المركزي، وتم عمل الإسعافات الأولية لهم، وتقرر خروجهم، وتحرر المحضر رقم 30184 جنح مركز شرطة سنورس، وقررت النيابة العامة حبس الطرف المتعدي أربعة أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد لهم في الميعاد .

كان قد تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، بالفيوم فيديو يظهر عدد من الأشخاص يتعدون بالضرب على صاحب محل بداخل إحدى المحال لبيع التوك توك بسنورس.

 

الوسوم