التعليم الإلكترونى بجامعة الفيوم يعلن فتح باب التسجيل للطلاب

التعليم الإلكترونى بجامعة الفيوم يعلن فتح باب التسجيل للطلاب وزارة التعليم العالى

أعلن مركز التعليم الإلكترونى المدمج ” التعليم المفتوح ” بجامعة الفيوم ، عن فتح باب التسجيل للتقديم في برامجه، بمقر المركز بالجامعة ابتداء من منتصف شهر يوليو الجاري وإنهاء الإجراءات اللازمة لفتح باب التسجيل بالبرامج الجديدة التي تمت الموافقة عليها من قبل المجلس الأعلى للجامعات طبقاً لبيان صادر عن مجلس الجامعات اليوم الثلاثاء.

وأكد الدكتور جمال محمود، مدير مركز التعليم الالكترونى المدمج والتعليم المفتوح، أن الجامعة مستمرة في سعيها نحو تقديم خدمة تعليمية متميزة للدارسين، بهدف التحول بالتعليم المستمر من النمط التقليدي إلى نمط التعليم المدمج الذى تبنته الجامعة مؤخرا، والذى وصفه بأنه الرافد المثالي الذي يواكب النظم العالمية في التعليم ويسهم في تطوير مهارات الدارسين من جهة ويلبي حاجات سوق العمل من جهة أخرى.

تطوير البنية التحتية

وأشار مدير مركز التعليم الالكترونى المدمج إلى إن الجامعة تقوم بتطوير البنية التحتية والتكنولوجية لمركز التعليم المفتوح لمواكبة متطلبات الجودة في التعليم وقواعدها، وذلك فيما يتعلق بتحقيق مواصفات الخريج وفق أحدث سبل التدريس والتقويم.

يذكر أن امتحانات دور يوليو 2018 للدارسين بنظامي التعليم المفتوح والتعليم المدمج، من المقرر انعقادها اعتبارا من منتصف من يونيو 2018 وحتى نهاية شهر يوليو الجاري بالتعليم الالكترونى المدمج بجامعة الفيوم.

إقرأ أيضاً:

ننشر موعد وشروط الالتحاق بالتعليم الإلكتروني المدمج بجامعة الفيوم

 

الوسوم