“احتفالية يوم التميز” لتكريم أعضاء هيئة التدريس بجامعة الفيوم

“احتفالية يوم التميز” لتكريم أعضاء هيئة التدريس بجامعة الفيوم
كتب -

نظمت جامعة الفيوم اليوم، احتفالية يوم التميز، اليوم، بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة، بحضور الدكتور خالد حمزة، رئيس الجامعة، والدكتور محمد عبدالوهاب، نائب شؤون التعليم والطلاب، وذلك لتكريم أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، والحاصلين على جوائز النشر العلمي والموظفين الحاصلين على الماجستير والدكتوراة من أبناء جامعة الفيوم.

وقال الدكتور خالد حمزة في كلمته، إن هذا اليوم يعتبر من الأيام المشهودة لجامعة الفيوم، لاهتمامها بالاحتفال بيوم التميز والتفوق العلمي والأكاديمي، وذلك بهدف تكريم الحاصلين على جائزة جامعة الفيوم في عدد من المجالات، والتي تشمل براءات اختراع والنشر العلمي الدولي، وجائزة الجامعة التشجيعية في التأليف العلمي والترجمة، والترقي لدرجة أستاذ وأستاذ مساعد.

وأشار حمزة إلى أن إدارة الجامعة تسعى لحل مشكلة الأرض الاستثمارية التابعة للجامعة بمدينة الفيوم الجديدة، والتي تبلغ مساحتها حوالي 185 فدان، والتي سيتم تخصيص جزء منها لإنشاء أول استاد رياضي لجامعة الفيوم، متابعًا أنه سيتم تنظيم لقاء مع أعضاء هيئة التدريس للتعرف على مشاكلهم والوقوف على حلها.

وقال الدكتور محمد عيسى سيد، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا، إن هذا اليوم مخصص لتكريم الأساتذة الحاصلين على جوائز جامعة الفيوم تقديرًا لجهودهم المبذولة في النهوض بالبحث العلمي، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.

ويذكر أن جامعة الفيوم  كانت تقيم احتفالية كل عام، لتكريم أوائل الخريجين من الطلاب، وأبحاث النشر والترقي، وجائزة جامعة الفيوم، والإداريين والأساتذة والمساعدين في الكليات والحاصلين على الماجستير والدكتوراة، في يوم تحت مسمى عيد العلم، ولكن الوضع اختلف هذا العام فقد قسم رئيس الجامعة عيد العلم هذا العام على ثلاث احتفاليات، لاستيعاب جميع الحضور، وكرم أسر الراحلين والأساتذة المتفرغين في يوم مستقل، وأقام اليوم احتفالية يوم التميز.

 

الوسوم