إقبال على المعرض الخيري لدار علوم بجامعة الفيوم.. وطلاب: خامات جيدة

إقبال على المعرض الخيري لدار علوم بجامعة الفيوم.. وطلاب: خامات جيدة صورة من افتتاح المعرض- بواسطة أحد الطلاب

لاقي المعرض السنوي الخيري للملابس بكلية دار العلوم إعجاب وحضور الطلاب بالكلية بعد افتتاحه، فيما أعرب الطلاب عن اعجابهم بمحتوياته، “الفيومية”، أعدت تقريرًا لرصد آراء الطلاب والطالبات حول المعرض.

خامات جيدة

تقول رحاب رجب، طالبة، إن المعرض الخيري هذا العام مميز ويحتوى على ملابس ذات خامات جيدة، وموضة مميزة تساعد الطالبات على الحيرة ما بين شراء أفضل الملابس، مردفه إلى أنها اشترت أكثر من طقم نتيجة اعجابها الشديد بالملابس المعروضة لهذا العام.

فيما تمنت هدى محمود، طالبة، أن يستمر المعرض حتى نهاية التيرم لكى يتمكن الطلاب من شراء كافة المنتجات التي تروق لهم وبأفل الأسعار مقارنة بالخامات والملابس المعروضة بالمحلات.

الأسعار مناسبة

ويستكمل محمود، الأسعار في متناول الطالب الجامعي، الذي يود أن يشترى الكسوة الصيفية من الملابس ولكن ارتفاع الأسعار بالمحال تمنعه من شراء المنتجات والملابس بحرية، ما يجعله يختار السعر وليس الموضة لأنه كلما كانت الملابس أقرب للموضة كلما ارتفعت الأسعار.

فيما تردف يارا على، طالبة جامعة، إلى أن المعرض الخيري هذا العام يحتوى على ملابس قيمة، ولكنه فقد باقي مستلزمات الطلاب فاقتصر على الملابس فقط، ولا لا يتوافر به أنواع الإكسسوارات، والأحذية والمكياج.

افتتاح المعرض

الجدير الذكر، إن الدكتور أشرف رحيل، نائب رئيس الجامعة، افتتح الثلاثاء الماضي، المعرض السنوي الخيري، للملابس بكلية دار العلوم، والذي تنظمه أسرة زاد بالكلية بالتعاون مع إحدى الجمعيات للأعمال الخيرية، تحت رعاية الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم، بحضور الدكتور حسن عبد الرزاق، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عادل ضرغام وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور وجيه الشيمي رائد الأسرة ورئيس قسم الشريعة الإسلامية بالكلية وجمعه عبد المعبود مدير الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

الوسوم