إصابة شخصين في حادث تصادم 3 مركبات على طريق “القاهرة ـ الفيوم”

إصابة شخصين في حادث تصادم 3 مركبات على طريق “القاهرة ـ الفيوم” مستشفى الفيوم العام ـ تصوير: صفاء عزت
كتب -

أصيب شخصين في حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة إسعاف وأخرى ملاكي، أمام عزبة رحيم بمركز سنورس، بسبب السرعة الزائدة للتروسيكل، وانتشرت القوات الأمنية ومرفق الإسعاف بمكان الحادث.

وقوع الحادث

وقال “أحمد. ع”، شاهد عيان، ومقيم بعزبة رحيم لـ “الفيومية”، إنه أثناء عبوره بالطريق شهد وقوع الحادث، والذي جاء نتيجة سرعة التروسيكل الزائدة، واصطدم بالسيارة الملاكي المركونة على جانب الطريق، وذلك أدى لانقلابها بوسط الطريق، واصطدام سيارة الإسعاف بها عند عبورها.

وتابع أن الناس التي كانت متواجدة بمكان الحادث أسرعت لمساعدة المصابين، وقاموا بالاتصال بشرطة النجدة، والتي أرسلت سيارة إسعاف أخرى للمصابين، وقوات الشرطة والإسعاف انتشرت في مكان الحادث.

وبحسب بيان صادر عن مديرية أمن الفيوم، صباح اليوم، تبلغ اللواء خالـد شلبي، مدير أمن الفيـوم، من مركز شرطة سنورس، بوقوع حادث تصادم ومصابين بطريق “القاهرة ـ الفيـــوم”، أمام عزبة رحيم دائرة مركز شرطة سنورس.

المصابين

وبانتقال وحدة مباحث مركز شرطة سنورس إلى مكان الحادث، تبين وقوعه بين سيارة إسعاف تابعة لمرفق إسعاف الفيوم، قيادة “ياسر. ر. ز”، 40 سنة، سائق بمرفق الإسعاف، وبرفقته “محمد. ص. م”، مسعف 30 سنة، والذي  أصيب بحسب مصدر طبي، بكدمات في الساق اليسرى، وبين سيارة ملاكي، قيادة “نبيل. م. ر”، 55 سنة، عامل، ومقيم بشارع سعد زغلول، وبين تروسيكل قيادة “رجب. ر. ع”، 55 سنة، وأصيب بكسر بالذراع الأيمن، وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وبسؤال قائد السيارة الملاكي، قرر أن قائد التروسيكل تسبب في الحادث، وأنه اصطدم بسيارته من الخلف أثناء وقوفها بجانب الطريق، وقرر قائد سيارة الإسعاف أنه أثناء عودته من مستشفى سنورس المركزي متوجها إلى مرفق الإسعاف بالفيوم، اصطدم بالسيارة الملاكي التي انزلقت إلى وسط الطريق فجأة، كما أقر قائد مركبة التروسيكل بارتكابه الواقعة عن دون قصد.

تداعيات الحادث

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإزالة آثار الحادث، وتيسير حركة المرور، والتحفظ على السيارتين والتروسيكل، وقائده.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وملابساتها، وتحرر محضر رقم 25639 لسنة 2018 جنح مركز شرطة سنورس، وجاري العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

الوسوم