أبرز ما جاء في الحلقة 25 من مسلسل رسايل

أبرز ما جاء في الحلقة 25 من مسلسل رسايل مي عز الدين في مسلسل رسايل - بواسطة الصفحة الرسمية لمي عز الدين

مسلسل رسايل

دارت أحداث الحلقة 26 من مسلسل رسايل بطولة مي عز الدين وخالد سليم، حول ذهاب رحاب صديقة هالة ومنزل لزيارة هالة، حيث قامت هند شقيقة هالة بإخبارها عن خيانة مني وطارق لهالة، ولم تكتم رحاب السر بل قامت بإخبار رامي خطيبها به، وقام رامي بدوره بإخبار جلال الذي عاتب طارق علي خيانة الصداقة.

ولم تصمت هند بل قامت بإخبار أفراد أسرتها جميعًا، ليفاجئ الجميع من صدمة الخبر وشعورهم بالذنب بسبب ضغطهم علي هالة في الفترة السابقة، ويحاول بديع والد هالة إيجاد حل سريع لحل هذه المشكلة فيذهب الي طارق للحديث معه.

وتتوالي الأحداث حول تحسن حالة سامح الصحية حيث اتصل الدكتور المتابع له وأخبر يحيي بذلك، ولكن قد انزعجا آمين وكارولين من هذه الأخبر وعزما علي إنهاء الاتفاق التي بينهما في أسرع وقت، وفي مشهد آخر قد رأت هالة حلمًا جديد يجمعها بسامح، تعاتبه فيه بسبب تحطيم حياتها ولكنه أكد لها بأن حياتها سوف تعود في أفضل صورة.

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وتشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.

الوسوم