“آثار” الفيوم تنظم الملتقى التوظيفي الرابع

“آثار” الفيوم تنظم الملتقى التوظيفي الرابع جانب من الملتقى

نظمت وحدة متابعة الخريجين بكلية الآثار بجامعة الفيوم، اليوم الأحد، ملتقى التوظيف الرابع ويوم الخريجين، بحضور الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم ، و الدكتور أشرف رحيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وإشراف الدكتور عاطف منصور عميد الكلية، و الدكتور أيمن وزيري رئيس اتحاد الآثاريين المصريين، بقاعة المؤتمرات بالكلية، بحسب بيان صادر عن جامعة الفيوم.

فى بداية الملتقى قال الدكتور وليد الشيمى، أن وحدة متابعة الخريجين تعد حلقة الوصل بين الجامعة والمجتمع الخارجي وذلك لإحداث التواصل الفعال ، مشيرا إلي أن هذا اليوم يعد مميزا وتكريما للخريجين من أبناء الكلية .

وأوضح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إن ملتقيات التوظيف لخريجي الآثار تهدف لإيجاد فرص عمل مناسبة لهم من خلال تحقيق ورعاية الاتصال المباشر لهم مع الشركات والهيئات العاملة في مجال تخصصهم”.

وأشار إلى أنه سيتم تدريب الخريجين على أعمال الحفائر في مناطق الآثار المصرية والإسلامية بالفيوم، وذلك من خلال بروتوكول تعاون مع الجهات المسئولة، مطالبا المسئولين بالسياحة والآثار إلى إعطاء هذا الملتقى المزيد من الاهتمام حتى يحقق أهدافه كاملة .

وفي النهاية قام نائب رئيس الجامعة بتكريم أوائل دفعتي 2015 – 2016 والطلبة والعاملين المميزين بالكلية .

الوسوم