737وظيفة جديدة بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم  

737وظيفة جديدة بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم   شركة مياه الشرب بالفيوم - تصوير هدير العشيري
كتب -

كتب ـ إسراء نصر:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، عن حاجتها للتعاقد على عدد 737وظيفة  للعمل بالشركة فى مجموعة من الوظائف المختلفة منها  85وظيفة تخصصية لمهندسين حاصلين على بكالوريوس هندسة منهم 16 مهندس مدنى عام، 36 مهندس كهرباء قوى، 37 مهندس ميكانيكا، 6 مهندس مدنى على أن يكون مشروع التخرج مساحة وأن يكونوا من خريجي الجامعات المصرية عام 2013 وما بعدها وأن يكون التقدير ” جيد جدا ” .

وفى الوظائف الفنية طلبت الشركة عدد 189 فنى حاصل على دبلوم المدارس الصناعية أو المعاهد الفنية الصناعية ومقسمين كالتالى عدد 61 فنى شعبة كهرباء قوى، عدد 64 فنى شعبة ميكانيكا قوى، عدد 51 شعبة أعمال صحية، عدد 7 معهد فنى مساحة، عدد 6 شعبة كهرباء توصيلات منزلية، على أن يكونوا خريجي عام 2013 وما بعدها .

أما فى الوظائف المكتبية التى بلغ عددها 23  فى وظيفة كاتب ومدخل بيانات، شرط الحصول على دبلوم تجارة نظام 5 سنوات ومن خريجي عام 2013 وما بعدها، و يجيد التعامل مع الحاسب الألى وبرامج الورد والأكسيل.

كما أعلنت الشركة عن حاجتها 119وظيفة حرفية تم تقسيمها كالتالى عدد 46 سباك، عدد 27 كهربائى قوى، عدد 28 ميكانيكي قوى، عدد 2 خراط معادن، عدد 2 براد ترجه، عدد 2 براد مواسير، عدد 2 لحام، عدد 2 حدا كوروكرتيال، عدد2 فرم خرسانية .

وفى مجال الخدمات المعاونة تطلب الشركة  321 عامل .

وأعلنت الشركة عن الشروط العامة للتقديم وهى:أن يكون المتقدم من مواليد محافظة الفيوم ويقيم بها، ألا يزيد سن المتقدم عن 35 سنه من تاريخ الإعلان، ويشترط أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها قبل تاريخ الإعلان.

و ترسل الطلبات عن طريق مكتب البريد على العنوان التالى ” شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم ـ شارع أحمد شوقى بمنشأة لطف الله بجوار استديوا أحمد إسماعيل .

وسيكون التقدم خلال 10 أيام من تاريخ الإعلان ولن يلتفت لأى طلبات قبل الإعلان أو بعد المدة المحددة، وسيتم استبعاد غير مستوفى الشروط أو المستندات المطلوبة .

وأشارت الشركة إلى أن المستندات المطلوبة هى ” طلب التوظيف الموجود على الموقع الألكترونى للشركة ، وصورة بطاقة الرقم القومى ، صورة المؤهل الحاصل عليه ، صورة أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء النهائى منها، صورة صحيفة الحالة الجنائية، شهادة ميلاد كمبيوتر ، صورة من الدورات التدريبية المعتمدة من جهات رسمية للمؤهل العالى وشهادة أداء المهارة بالنسبة للوظائف الحرفية ، أيضا على المتقدم للوظائف الحرفية ووظائف الخدمات المعاونة تقديم شهادة محو الأمية أو الابتدائية أو الإعدادية .

وستجرى الشركة اختبارا تحريريا بالنسبة للوظائف التخصصية والفنية والمكتبية بمعرفة المتخصصين بكلية الهندسة جامعة الفيوم، نظير النفقات التى تقررها كلية الهندسة جامعة الفيوم، وسيتم سداد النفقات بالكلية قبل أداء الاختبار بـ 10 أيام على الأقل لمن تنطبق عليهم الشروط .

الوسوم