نيابة الفيوم تحفظ البلاغات في “صفع مشرفات أمن الجامعة”.. والنائب الهواري يرد

نيابة الفيوم تحفظ البلاغات في “صفع مشرفات أمن الجامعة”.. والنائب الهواري يرد منجود الهواري

كتب – إسراء سمير ومحمد عظيما

قال النائب منجود الهواري – عضو مجلس النواب، عن دائرة مركز سنورس بالفيوم، اليوم الجمعة، في تصريح لـ”الفيومية”، إن الأزمة انتهت بالصلح مساء أمس الخميس بين كل من مشرفات أمن جامعة الفيوم الثلاثة، وابنتي، بناءاً على رغبة المشرفات.

وأضاف الهواري، في تصريحات لـ”الفيومية”، إنه فوجئ مساء أمس بالمشرفات يطلبن الصلح في النيابة، والفعل طلبت من المحامي، وابنتي أن يوافقا على الصلح، مؤكداً أن المشرفات رفعن قضية ضدي بشأن صفعهم، وكذلك أنا رفعت ذات القضية وانتهت بالتصالح.

وأكد الهواري أنه لم يتنازل على المذكرة الخاصة بالتحريض على تحطيم سيارته تحت أي ظرف لأنها لا تخص المشرفات.

فيما أكد مصدر بالنيابة، لـ”الفيومية”، إنه تم حفظ البلاغات والاتهامات المتبادلة بين كل من النائب وابنته من جهة والثلاث مشرفات الأمن بالجامعة من جهة أخرى، بعد جلسة التصالح بالأمس بين الطرفين.

وكان اعتدى النائب منجود الهوارى، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز سنورس، ونجلته، على مشرفات أمن جامعة الفيوم، بالضرب والسب ، بسبب منعهم نجلة النائب، الدخول للجامعة لعدم حملها كارنيه الجامعة طبقا للوائح الجامعة، بحسب مشرفات الأمن بالجامعة.

وقالت فاطمة طه، أحد مشرفات أمن الجامعة، أننا فوجئنا بأحد الفتيات تدخل من بوابة كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الفيوم، بصحبة أحد طالبات التعليم المفتوح، فقمت بسؤالها عن كارنية الجامعة، فقالت أننى لست طالبة بالجامعة وأننى سأدخل إلى الجامعة، فوضحت لها أن اللوائح تمنع دخولها، وأنها لن تدخل، فقامت بالاعتداء عليّ لفظيًا، وقالت بصوت مرتفع” مفيش حد هيقدر يمنعني من الدخول”، فقام زملائي باصطحابها إلى مدير أمن الجامعة.

وكان قدم رئيس جامعة الفيوم خلال الاجتماع تقريرًا مفصلًا لوزير التعليم العالي والبحث العلمي حول حادث اعتداء منجود الهواري – عضو مجلس النواب، على إحدى موظفات الأمن أثناء تأدية عملها بحرم جامعة الفيوم يوم الأربعاء الماضي.

اقرأ أيضًا:

ننشر تفاصيل اجتماع وزير التعليم العالي بمشرفات أمن جامعة الفيوم

صور| وزير التعليم العالي يكرم مشرفات أمن جامعة الفيوم

جامعة الفيوم تكشف كواليس أزمة النائب الهواري وأفراد الأمن وإجراءات جديدة

تفاصيل اعتداء نجلة برلماني على مشرفات أمن بجامعة الفيوم.. وفاطمة: “النائب قال لنا أنتم رعاع”
أول تعليق من النائب منجود الهواري بعد أزمة مشرفات أمن الجامعة ويروي تفاصيل الصلح
مشرفة أمن بجامعة الفيوم لوزير التعليم العالي: “عاوزة حقي من النائب”.. والأخير يرد بـ 3 قرارات

مواجهة بين وزير التعليم العالي ونائب صفع مشرفة الأمن بجامعة الفيوم

الوسوم