ننشر شروط ومواعيد التقدم للوظائف الشاغرة بوحدة الطباعة بجامعة الفيوم

ننشر شروط ومواعيد التقدم للوظائف الشاغرة بوحدة الطباعة بجامعة الفيوم جامعة الفيوم

أعلنت إدارة وحدة الطباعة والنشر بجامعة الفيوم، اليوم الإثنين، عن وظائف خالية بالجامعة  للعمل بوحدة الطباعة والنشر بمطبعة جامعة الفيوم عن طريق التعاقد بنظام الساعات، بحسب بيان أعلنته الجامعة اليوم.

وذكر الإعلان أنه على من يرغب العمل بالمطبعة من خارج الجامعة التقدم للوظائف التالية، فني ميكانيكا آلات طباعة اوفست، وفني كهرباء آلات طباعة اوفست، خبرة معتمدة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الصيانة وإصلاح ماكينات الطباعة اوفست، ويفضل الحاصلون على دبلوم المدارس الثانوية الصناعية أو المعاهد الثانوية الصناعية قسم طباعة،

مراقب جودة الإنتاج بوحدة الطباعة والنشر عن طريق التعاقد بنظام الساعات، على أن يكون المتقدم من خريجي الكليات التالية: “كلية الفنون الجميلة – كلية الفنون التطبيقية – كلية الهندسة قسم طباعة”.

وأوضاف الإعلان أنه يجب: اجتياز الاختبار الشخصي، وتقديم الأوراق باسم  مدير وحدة الطباعة والنشر بمطبعة جامعة الفيوم، وتتضمن: ” صورة المؤهل الدراسي – صورة شهادة الميلاد – 2 صورة شخصية – صورة شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها – أصل شهادة الخبرة لـ “فني الميكانيكا – وفني الكهرباء”،  صورة بطاقة الرقم القومى.

يتم تقديم الأوراق المطلوبة بوحدة الطباعة والنشر بمطبعة جامعة الفيوم خلال المدة من 1إلى 14 مارس المقبل، موضحا  موعد المقابلة الشخصية هو يوم 3 مارس  لمن تنطبق عليه الشروط المذكورة.

الوسوم