مصرع 9 من عمال الغزل والنسيج بالفيوم في حادث تصادم

مصرع 9 من عمال الغزل والنسيج بالفيوم في حادث تصادم
كتب -

الفيوم- رباب كحك ومحمود عبدالعظيم:

لقى 9 أشخاص مصرعهم، وأصيب 10 آخرين، مساء اليوم الأحد, في حادث تصادم عربة نقل ثقيل وأتوبيس كان يستقله عددا من عمال مصنع الغزل والنسيج بالفيوم، حيث قامت عربة النقل الثقيل بدهس الأتوبيس قبل تحركه من أمام المصنع، بالاضافة إلى عدد من السيارات بمحيط المصنع.

استقبلت مستشفى الفيوم العام, مساء اليوم، 9 جثث، وهم؛ هيثم محمد خلف, (27 سنة) من قرية دمشقين, وأحمد إسماعيل، (42 سنة)، من حي الحواتم بمدينة الفيوم, وعبير مصطفي سيد (20 سنة), وأحمد محمد فتحي، (35 سنة), و5 آخرين مجهولين.

واستقبلت المستشفى، أيضا 10 مصابين، حالتهم خطيرة, وهم; جيهان رمضان حسن، (35 سنة)، وسعيد لطفي، (45 سنة)، وأمل روبي، ومحمد سعد روبي، (25 سنة)، وليلي علي أبو زيد، (23 سنة)، ورمضان رجب، (27 سنة)، ووديع لبيب، (42 سنة)، وعبير مصطفي محمد، (20 سنة)، ومهند محمد، (سنة ونصف)، ودعاء سيد 20 سنة.

وذكر بيان أمني، أن اللواء الشافعي حسن، مدير أمن الفيوم, تلقى إخطارا من مستشفى الفيوم العام يفيد بوصول الضحايا، إثر حادث تصادم أمام مصنع الغزل والنسيج بالفيوم.

وقال أحد أهالي المصابين أن المستشفى لا يوجد بها أكياس دم لعلاج المصابين, كما أن المسؤولين عن المستشفى يطالبون الأهالي بالتوجه إلى المستشفى للتبرع بالدم.

وذكر شهود عيان, أن أهالي المنطقة المجاورة للمصنع، قاموا بحرق إطارات الكاوتش بمنتصف الطريق, للتنديد بالحادث، وقام آخرين بمحاولة تحطيم السيارة النقل، ولكن عددا من الأهالي منعوهم.