مستقبل وطن الفيوم: جمعنا 2500 توكيلا ونحن جزء من حملة السيسي

مستقبل وطن الفيوم: جمعنا 2500 توكيلا ونحن جزء من حملة السيسي
كتب -

الفيوم – رانيا جودة

أعلنت حملة مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، عن جمع عدد 2500 توكيل لصالح المشير عبد الفتاح السيسي، لرئاسة الجمهورية، مؤكدين أن حملتهم جزء من الحملة الرئاسية للسيسي، بحسب تصريح منسق الحملة بالفيوم.

وقال محمد فؤاد، منسق حملة مستقبل وطن بالفيوم، إن الحملة جزء رئيسي من حملة المشير السيسي الرئاسية، مشيرا إلى أن الحملة جمعت حوالي 2500 توكيل في الفيوم، لتأييد ترشيح المشير السيسي, وننتظر تجميع عدد آخر من التوكيلات، والحملة في انتظار إعلان فريق العمل الرسمي من قبل اللجنة المركزية على مستوى الجمهورية.

وأضاف فؤاد أن كل محافظة سيكون لها فريق عمل يعلن عنه قريبا، وبعد إعلان أسماء الفريق، سيتم عمل حملة دعائية انتخابية تتضمن فعاليات مختلفة يتم تنفيذها بالشارع، حسب الانتشار الجغرافي, مشيرا إلى أن الحملة تستهدف بشكل أساسي أهالينا في القرى والكفور والنجوع.

وأشار منسق حملة مستقبل وطن أنه سيتم تنظيم مؤتمرات جماهيرية، وندوات ومسيرات، ومقابلات شخصية مع رموز وشخصيات تحظى بقبول واحترام الشارع, إضافة إلى أن الحملة تعمل على رصد المشاكل المجتمعية التي يعاني منها المواطن، والتواصل مع القطاع الحكومي والمحليات، لوضع حلول لهذه المشاكل.