محافظ الفيوم يوزع 35 قرضا حسنا قدمتها” مصر المحروسة بلدى”

محافظ الفيوم يوزع 35 قرضا حسنا قدمتها” مصر المحروسة بلدى”
كتب -

الفيوم – مينا محسن:

وزع الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، اليوم الأحد، عقود 35 مشروعا إنتاجيا وخدميا متناهى الصغر على المستحقين من أبناء المحافظة، تقدمها جمعية” مصر المحروسة بلدى”.

  وأشار، عماد ربيع، المدير التنفيذى لجمعية” مصر المحروسة بلدى” إلى أن العقود الـ 35 هى الدفعة الثانية التى تقدمها الجمعية، بالتعاون مع محافظة الفيوم، لتوزيع قروض حسنة على الشباب والأسر الفقيرة وذوى الإحتياجات الخاصة، لافتا إلى أن قيمة القرض 5 آلاف جنيه تقدم فى ضوء دراسة لكل مشروع، وأنه تم بالفعل تنفيذ 56 مشروعاً كمرحلة أولى.

من جانبه أكد محافظ الفيوم على ضرورة التعاون البناء بين القطاع الخاص والحكومى والجمعيات الخيرية لتنفيذ مثل هذه المشروعات الخدمية والإنتاجية؛ لتوفير فرص عمل للشباب تساهم في حل مشكلات البطالة وتدفع عجلة التنمية بالمحافظة، لافتا إلى أهمية وضع خطط وبرامج علمية مدروسة، وإستغلال طاقة الشباب وأفكارهم لتنفيذ المشروعات علي أرض الواقع.

حضر حفل توزيع العقود كل من: عماد ربيع المدير التنفيذى لجمعية” مصر المحروسة بلدى”، والمهندس أحمد الشاعر، رئيس مجلس أمناء الجمعية، ومحمد عبد المقصود، مدير مشروع القرض الحسن والأهالى المستفيدين من المشروعات.