محافظ الفيوم يكرم بطلة شابات العرب في ألعاب القوى

محافظ الفيوم يكرم بطلة شابات العرب في ألعاب القوى
كتب -

الفيوم – مينا محسن:

كرم الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، صباح اليوم الأحد، آية زينهم، بطلة ألعاب القوى بنادي الفرسان، بمحافظة الفيوم، وذلك لحصولها علي الميدالية الذهبية في البطولة العربية للشباب والشابات لألعاب القوى والتي أقيمت باستاد القاهرة خلال الفترة من 23 إلى 26 إبريل الجاري، بمشاركة 14دولة عربية.

واختيرت اللاعبة آية زينهم، لتمثل مصر في بطولة العالم بالصين، والمقرر إقامتها في 30 أبريل من الشهر الحالي، والتي ستنطلق بعدها اللاعبة للاشتراك في بطولة الألعاب الأفريقية للناشئين ببتسوانا والمؤهلة للاشتراك في أولومبيات الصين للناشئين في أغسطس المقبل.

كما قام محافظ الفيوم، بتكريم الكابتن مجدي عبد البديع، مدرب منتخب مصر لألعاب القوى، بعد اختياره من قبل الإتحاد لقيادة المنتخب في بطولة العالم بالصين.
وأكد الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم أن المحافظة علي استعداد تام لتقديم الدعم المادي والمعنوي للمتفوقين رياضيا تشجيعا لهم علي إحراز أفضل النتائج علي الصعيدين المحلي والدولي لتحتل مصر المكانة التي تستحقها علي مستوي العالم.

يذكر أن اللاعبة آية زينهم، من حي الشيخ حسن بالفيوم, وعمرها 17 سنة، فى الصف الثانى الثانوى، وحصدت المركز الثالث في البطولة العربية العام الماضي، وتلعب باسم نادى الفرسان بالفيوم، كما أنها أحد أعضاء منتخب مصر لألعاب القوى، وسيتم تكريمها غدا من وزارة التربية والتعليم.