محافظ الفيوم يقوم بجولة للتأكد من وجود ملصقات بالتعريفه الجديدة على سيارات الأجرة

محافظ الفيوم يقوم بجولة للتأكد من وجود ملصقات بالتعريفه الجديدة على سيارات الأجرة
كتب -

الفيوم – مينا محسن :

قام الدكتور حازم عطية الله ، محافظ الفيوم ، بجولة ميدانية لتفقد مواقف سيارات الأجرة ، للتأكد من تطبيق تعريفة المواصلات ، وضبط التسعيرة الجديدة للسيارات الأجرة ، لضمان استقرار أجرة نقل الركاب بعد زيادة أسعار المواد البترولية ، والتأكد من وجود ملصقات داخل المواقف ، وعلى السيارات الأجرة مدون عليها خطوط السير ، والتعريفة المقررة ،. رافقه خلالها اللواء الشافعي حسن مدير امن الفيوم ، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .

حيث تفقد المحافظ مواقف سنهور ، وأبشواى ، والحواتم ، واستمع إلى شكاوى المواطنين ، وسائقي سيارات الأجرة المختلفة حول التسعيرة الجديدة للنقل داخل محافظة الفيوم ، وإلى المحافظات الأخرى ، والتي تم إقرارها بالمحافظة للتأكد من تطبيقها على أرض الواقع .

وأصدر المحافظ توجيهات مشددة بتكثيف الحملات المرورية ، بالتنسيق بين إدارتى المرور ، والمواقف للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة ، ووضع ملصقات على سيارات الأجرة ، والتاكسي توضح خط السير والتعريفة المقررة ، مؤكداً انه سيتم توقيع غرامات مشددة على السائقين المخالفين لخطوط السير وتعريفة المواصلات ، كما سيتم تخصيص خط ساخن لتلقى شكاوى المواطنين بهذا الخصوص ، في الوقت الذي تقوم فيه المحافظة بتحسين وسائل النقل وعمل تندات في أماكن انتظار السيارات ، وأماكن لانتظار الركاب .