محافظ الفيوم يقود حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية

محافظ الفيوم يقود حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية
كتب -

الفيوم – مينا محسن:

قاد الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، حملة إزالة التعديات والإشغالات على الأراضي الزراعية، الأربعاء، وذلك بحضور اللواء محمد حمودة، السكرتير العام للمحافظة بالتعاون مع قوات أمن الفيوم بقيادة اللواء رشاد نجم، مساعد مدير الأمن والقوات المسلحة بمنطقة اللاهون العسكرية ولجنة من وزارة الزراعة.

 وتم خلال الحملة إزالة عدد 21 حالة تعدي وبناء علي أراض زراعية بهوارة المقطع مركز الفيوم بين منشآت خرسانية ومباني وحظائر للمواشي ومخازن غلال، كما ازالت الحملة أسوار ومباني لمساحة 5 افدنة ملك خيرالدين محمد فايد، والذي قام بإحاطة المساحة المذكورة بسور, وتقسيمها إلى مساحات 70 متر مربع وبيع القطعة بمبلغ 60 ألف جنية داخل التقسيمات تمهيدا للبناء لـ 20 مشتري. وقبض على صاحب الأرض وتحويله إلي النيابة للتحقيق بعد تحرير عدد من المحاضر منها تبوير ومخالفات وبناء علي الأراضي الزراعية.

وبالتزامن مع هذه الحملة, تمكنت حملة  أخرى من إزالة 69 حالة إشغال للطريق العام، بمنطقة شارع السنترال بوسط المدينة حيث تم إزالة عدد 33 حالة تعد على الطريق العام من إشغالات وبروز للمحلات وفاترينات مخالفة، واستكملت الحملة إزالة جميع أنواع التعديات بشارع عدلي يكن مرورا بشارع البحر على جانبي الطريق من باكيات وباعة جائلين وعربات كارو وصولا إلى شارع مصطفي باشا حيث تم إزالة جميع الأكشاك وبروز المحلات التجارية المخالفة.