محافظ الفيوم : أقف على مسافة واحدة من كافة الأحزاب

محافظ الفيوم : أقف على مسافة واحدة من كافة الأحزاب
كتب -

الفيوم ــ منال محمود:

إلتقى الدكتورحازم عطية الله، محافظ الفيوم، مساء أمس الخميس ، الدكتور صابر عطا ، رئيس حزب الوفد بالفيوم ، وعدداً من أعضاء الحزب .

وأطلع عطا، المحافظ على التشكيل الجديد لهيئة مكتب حزب الوفد والذي يضم 15 عضو ممثلين في رئيس الحزب ، خمس نواب ، سكرتير عام ، سكرتير مساعد ، أمين الصندوق والأمين المساعد للصندوق .

وأشار عطية الله ، إلى وقوفه على مسافة واحدة من كافة الأحزاب ولهذا يأتي الهدف من اللقاء مع ممثلي حزب الوفد ، لاستمرارية الإبقاء على قنوات الاتصال مفتوحة مع كل الأحزاب .

وعرض رئيس وفد الفيوم، على المحافظ بعض المشكلات التي يراها حزب الوفد مؤرقة للمواطنين ، والتى وعد المحافظ بحلها ، وطالب عطا، بأن يكون اختيار الشباب لتولى المناصب القيادية، مبنيا على اختيار الأكفأ وليس على أى معايير أخرى .

من جانبه قال عطية الله، أنه سيقف مع الشباب حتى يحقق النجاح في كافة المجالات، معرباً عن أمله في تفعيل مشاركاتهم التطوعية، خاصة فيما يتعلق بمشروعات النظافة وحملات إزالة التعديات على الاراضى الزراعية .

وأكد عطية الله،على أن الفترة القادمة ستشهد تفعيلاً قويا لقانون إزالة إشغالات المقاهي وتوسعاتها الفجة في نهر الطرق، الأمر الذي يتسبب في إعاقة المرور والتضييق على المواطنين، بما يضمن عودة الانضباط إلى الشارع الفيومى .