مؤيدو السيسي يعتدون على سلسلة بشرية لأنصار صباحي بالفيوم

مؤيدو السيسي يعتدون على سلسلة بشرية لأنصار صباحي بالفيوم
كتب -

الفيوم-محمد عادل:

شهد ميدان السواقي “ميدان الثورة”، بمدينة الفيوم، مساء اليوم الاثنين، اشتباكات بالأيدي بين مؤيدي المشير عبد التفاح السيسي، ومؤيدي حمدين صباحي، خلال تنظيمهم سلسة بشرية للتعريف بالمرشح.

كان المشاركون، في السلسة البشرية، قد فوجؤوا، قبل انتهاء الفعالية، بأشخاص يتحدثون عن دور المشير السيسي فى الشهور السابقة، كما قالوا أن الرئيس الأسبق مبارك، كان على حق، وأن الثورة لم تأت بشىء إيجابي حتى الآن، ما أثار غضب المشاركين فى السلسة البشرية، ودفعهم للهتاف ضد مبارك، الأمر الذي أدى إلى وقوع اشتباكات بالإيدي لدقائق معدودة دون وقوع إصابات.

كان حزب الكرامة، قد دعى للفعالية تحت عنوان، حلم الغلابة، شارك فيها أحزاب؛ الدستور، والمصري الديمقراطي الاجتماعي، والتيار الشعبي، وتم توزيع بروشورات الدعاية الانتخابية للمرشح حمدين صباحي.

وقال أحمد صلاح، المنسق العام للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي حمدين صباحي، أن من حق أي مواطن الإختيار ما بين حمدين صباحي أو المشير عبد الفتاح السيسي ولكن على الجميع احترام وجهات النظر الأخرى.

وأكد محمد نعيم، أحد أعضاء الحملة، أن حمدين هو المرشح الممثل لثورة 25 يناير وليس 30 يونيو، وأن تاريخ حمدين صباحي يشهد له بالثورية والنضال.

وقال توبة عبد العاطي، نائب رئيس مجلس النقابة المستقلة للبناء والتشييد والأجر اليومي، بالفيوم أن برنامج حمدين صباحي، يخدم الطبقة الكادحة من الشعب المصري من العمال والفلاحين.