لودر الوحدة المحلية يدهس سيدة بالخطأ فى مولد طامية

لودر الوحدة المحلية يدهس سيدة بالخطأ فى مولد طامية
كتب -

الفيوم- محمود عبدالعظيم:

قتل لودر الوحدة المحلية بمركز طامية سيدة تدعى أحلام أشرف (25 عامًا) بالخطأ، أثناء حملة لإزالة إشغالات الباعة الجائلين فى المولد السنوى الصيفى لمدينة طامية، بمنطقة سوق طامية “السويقة”.

وقال شهود عيان إنهم فوجئوا بوجود قوات إزالة مدعومة بلودر وآلات للهدم، طردتهم وهدمت المولد بالقوة، مما لاقى اعتراضًا من الباعة وحدثت بلبلة فى محيط المولد، وأثناء قيام اللودر بفض المولد وإزالة ما فيه قام بدهس إحدى البائعات وأسقطها قتيلة.

من جانبه قال محمود عبد السلام، رئيس المجلس المحلى لمدينة طامية، إنهم نبهوا المتواجدين بعدم إقامة المولد ووفروا لهم مكانًا آخر بمنطقة المحلج، لكنهم اعترضوا وشلوا الحركة المرورية بهذه المنطقة، وأثناء حملة فض المخالفات ونقلها إلى المكان المصرح به، ألقت أحلام أشرف نفسها أمام اللودر أثناء فتحه الطريق.

وشدد عبدالسلام، أنه لم يعط أمرًا بدهسها أو غير ذلك، وأن ما يتردد حول هذا الأمر محض افتراءات، وأن السيدة ألقت بنفسها أمام اللودر مما لم يمكن السائق من تفاديها، مشيرًا إلى وجود شهود على ذلك.

من جهة أخرى تجمهرت أسرة القتيلة مع عدد من الباعة فى مكان الحادث، وحاولوا منع سيارة الإسعاف من نقل الجثمان إلى المستشفى، إلا أن قوة أمنية من الشرطة تدخلت لفض التجمهر ومكنت سيارة الإسعاف من نقل الجثمان.