كلية التربية الرياضية ببني سويف تنظم مهرجانا رياضيا لطلاب التربية الفكرية بالفيوم

كلية التربية الرياضية ببني سويف تنظم مهرجانا رياضيا لطلاب التربية الفكرية بالفيوم
كتب -

الفيوم – مينا محسن:

نظمت كلية التربية الرياضية ببني سويف، الثلاثاء، مهرجانا رياضيا وثقافيا في مدرسة التربية الفكرية بالفيوم لطلاب المدرسة، ضمن أنشطة الكلية التطبيقية لمقرر مبادئ إدارة المنافسات الرياضية.

شمل البرنامج طابور عرض، ونشيد لفريق المدرسة، ومسرح للعرائس وفرقة الفنون الشعبية بالكلية، ومسرحية نوادر جحا، وعددا من الألعاب الترفيهية، كما تم تقديم هدايا من طلاب الكلية لطلاب المدرسة.

وقالت ثناء أحمد أمين، مدير إدارة التربية الخاصة، إن المهرجان باكورة تعاون بين إدارة التربية الخاصة وكلية التربية الرياضية، مشيرة إلى أن السنوات القادمة ستشمل تعاونا أكثر، لأن التدريس لطلاب التربية الخاصة يعتمد على الأنشطة الترفيهية والرياضية.

وأشار الدكتور معتز على حسن، الأستاذ بكلية التربية الرياضية، ومسؤول فريق “شير” الفرقة الرابعة، إلى أن البرنامج الترفيهي يرسم البسمة على وجوه ذوى الاحتياجات الخاصة، مضيفا أن اختيار مدرسة التربية الفكرية بالفيوم جاء نتيجة للحالات التي توجد بها، وتميز الكثير من طلاب المدرسة فى الأنشطة مما أدى لتحرك فريق شير لإظهار المواهب التي يمتلكها الأطفال وتكريمهم عليها وتجديد حماسهم.

الجدير بالذكر أن عددا من مسؤولي التربية الخاصة شاركوا فى استقبال طلاب التربية الرياضية منهم، محمد رمضان عبد العزيز، مدير المدرسة، وأحمد مخيمر صبرة، وكيل الأنشطة، وأحمد محمد عبد الحفيظ، من أسرة التربية الرياضية، ومحمد يوسف محمود، مقدم برامج الحفل.

كما شارك فى فقرات البرنامج فريق “شير” من الفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية ببني سويف برئاسة الدكتور معتز على حسن، والطلاب محمد جمال عبد الحميد، وأحمد شمس الدين حسين، وأحمد محمد درديري، وأحمد عبود إبراهيم، وأحمد عبد النبي تمام، وعبد الرحمن عبد العال، وأحمد شريف صلاح، ومحمود صابر، ومحمود محمد شوربجي، وأحمد بكرى.