فيديو.. الحزن يخيم على إطسا ووالد العقيد محمد يطالب بالقصاص

فيديو.. الحزن يخيم على إطسا ووالد العقيد محمد يطالب بالقصاص
كتب -

الفيوم – مينا محسن ومحمد عادل:

طالب والد العقيد محمد أحمد من سلاح المهندسين؛ الذي لقى مصرعه، مساء أمس الأحد، بمستشفى الإسماعيلية، نتيجة تعرضه لهجوم مسلح وهو داخل سيارته الخاصة، من قبل مسلحون ملثمون بالكيلو 44 طريق الإسماعيلية – القاهرة الصحراوى؛ بسرعة القصاص ممن وصفهم بـ” الإرهابيين”، وقال:” لو عرفت الجناة سوف أقتلهم بيدى حتى لو تم إعدامى”.

وأوضح أن ابنه كان عائدا لبيته من الإسماعيلية بعد أن استكمل أوراق إنهاء خدمته بالقوات المسلحة، وتعطلت سيارته على طريق الإسماعيلية- القاهرة، فوقف وبجواره ميكانيكى وشخص مدنى آخر، لإصلاح السيارة، لكن” الإرهابيين” كما وصفهم، قتلوا ابنه لإرتدائه البدلة العسكرية قائلين له:” خلى السيسى ينفعك”.

وأكدت والدة العقيد أنها” احتسبته عند الله شهيدا فداءً لمصر، قتلته هم من باعوا وطنهم ولعبوا باسم الدين”.

إلى هذا، نعت محافظة الفيوم في بيان صادر عن العلاقات العامة بالديوان العام” بكل الحزن والآسي ابن مدينة إطسا فقيد القوات المسلحة العقيد محمد أحمد عبد السلام من سلاح المهندسين الذي استشهد مساء الأحد، إثر إطلاق مجهولين النار عليه أثناء استقلاله سيارته الخاصة بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوى”.

وقدم المحافظ الدكتور حازم عطية الله” تعازيه نيابة عن نفسه ومواطنى الفيوم، لأسرة الشهيد”.

بينما خيم الحزن والأسى على العديد من المقيمين بمدينة إطسا حيث تقيم أسرة الفقيد، الذى يصفه جيرانه بأنه ذو خلق حسن، وهو الشقيق الأكبر لضابط بسلاح البحرية” محمود”، و3 بنات لأب بالمعاش كان يعمل بمديرية الزراعة، وأم ربة منزل، وهو متزوج لديه ولد وبنت.