غرفتا عمليات بالفيوم لمتابعة الثانوية واعتماد نتيجة الإعدادية غدا

غرفتا عمليات بالفيوم لمتابعة الثانوية واعتماد نتيجة الإعدادية غدا
كتب -

الفيوم – محمد عادل ورانيا جودة:

أكد محمود أبو الغيط، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، أن اليوم الأول “السبت” لامتحانات الثانوية العامة “النظام القديم” سار فى هدوء تام داخل جميع اللجان، وسط تشديدات أمنية خارج اللجان.

وأشار، أبو الغيط، إلى أن غرفة العملية داخل مديرية التربية والتعليم لم تتلق أى شكاوى من طلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة “النظام القديم”، فى مادة اللغة العربية.

في السياق ذاته، أكد اللواء الشافعى حسن، مدير أمن الفيوم، أن طلاب الثانوية العامة “النظام القديم” بدأوا صباح اليوم، السبت، الامتحانات وسط إجراءات أمنية جيدة، إضافة إلى تأمين سيارات توزيع أوراق الأسئلة على اللجان، مشيرا إلى أنه لا يوجد أى شيء يعيق عملية أداء الامتحانات.

وقال الشافعى: إن هناك غرفة عمليات بمديرية أمن الفيوم تتابع جميع الإجراءات الأمنية بجميع لجان المحافظة بواسطة أجهزة اللاسلكى الموجودة مع جميع الضباط والأفراد، لتوفير الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحانات فى هدوء وأمان.

على صعيد آخر، أكد محمود ابو الغيط، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم, أن الدكتور حازم عطية الله, محافظ الفيوم, سوف يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية  لعام (2013 – 2014)، غدا الأحد.

وأوضح أبو الغيط أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام هو 46427 طالبا وطالبة، أدوا الامتحانات في 198 لجنة موزعة على 7 إدارات تعليمية، هى: الفيوم ( مدينة ومركز)، ابشواى، إطسا، سنورس، طامية، يوسف الصديق.