طرد وكيل التربية والتعليم بالفيوم من نقابة المعلمين بسبب انتمائه للإخوان

طرد وكيل التربية والتعليم بالفيوم من نقابة المعلمين بسبب انتمائه للإخوان
كتب -

 

الفيوم-رباب كحك:

منع أعضاء من لجنة تيسير الأعمال بالنقابة الفرعية للمعلمين بالفيوم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، من دخول مقر النقابة، متهمين إياه بالإنتماء لجماعة الإخوان المسلمين.

كان، محمود أبو الغيط، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم, قد تعرض صباح اليوم، لموقف محرج بنقابة المعلمين بمركز ومدينة الفيوم، أمام عدد كبير من المعلمين ومدير إدارة شرق التعليمية، أثناء مرافقته اللجنة الجديدة المشكلة لتيسير أعمال النقابة الفرعية، حيث تم طرده من مقر النقابة وتهديده.

يذكر أن الدكتور، حازم عطية الله، محافظ الفيوم، قد أصدر القرار رقم 40 لسنة 2014، بتسليم مقر النقابة العامة، والنقابات الفرعية للجنة تيسير الأعمال لحين الإنتهاء من دعوة الجمعية العمومية للتصويت على سحب الثقة من النقابة القديمة التي تمثلها جماعة الإخوان المسلمين، بحسب قرار المحافظ.

وقال حسام محمد عبد الجواد، نقيب بندر الفيوم، إنه ليس من حق وكيل الوزارة أن يتخذ أى قرار, مشيرًا إلى أن وكيل الوزارة واللجنة المرافقة له غادروا النقابة وسط حالة من الاستياء الشديد، متهمًا وكيل الوزارة بأنه ينتمى لجماعه الإخوان المسلمين، مدللاً على ذلك بوجود اسمه داخل كشوف أعضاء نقابة المعلمين في عهد الإخوان المسلمين.