طامية تستعد لاستقبال 169 ألف ناخب بـ 47 لجنة انتخابية بالفيوم

طامية تستعد لاستقبال 169 ألف ناخب بـ 47 لجنة انتخابية بالفيوم
كتب -

رئيس مجلس مدينة طامية

الفيوم – محمود عبد العظيم:

قال محمود عبد السلام، رئيس مجلس مدينة طامية، محافظة الفيوم، لـ “ولاد البلد”، إن الاستعدادات للانتخابات الرئاسية يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين قد اكتملت، ولا يوجد مشاكل حتى الآن، وتابعت ميدانيا بصحبة الدكتور حازم عطية الله، أمس، الاستعدادات للانتخابات، ومدى جاهزية المركز على المستويين الأمني والخدمي، أثناء سير هذا العرس الانتخابي الكبير.
وأشار عبد السلام، إلى أن مركز طامية به 47 لجنة انتخابية، موزعة على 31 مقرا بجميع قرى المدينة، وعدد الناخبين الذين يحق لهم الانتخاب يبلغ 169 ألف ناخب.
وأكد عبد السلام أن العائلات بمركز طامية، سيكون لها دور مؤثر خلال العملية الانتخابية، من خلال التكاتف والتلاحم للمرور بهذه العملية بسلام، ودون توجيه الناخب لمرشح بعينه.
كما أشار إلى أن المجلس سيقيم سرادقا أمام كل مقر انتخابي؛ حتى يستظل تحته الناخبين خاصة كبار السن، مضيفا أنه أصدر توجيهاته لرؤساء القرى بالمركز، بمساعدة الناخبين الذين يبعد سكنهم عن مقر اللجان الانتخابية من خلال توفير سيارات يتحملها مجلس المدينة، وتقوم بنقلهم إلى اللجان.
وأضاف عبد السلام: مجلس المدينة سيضع مولدا كهربائيا أمام كل لجنة، كي يتم الاستعانة به في حال انقطاع الكهرباء، كما سيتم رفع حالة الطوارئ لمواجهة أي شيء مفاجئ قد يعوق العملية الانتخابية.
وأكد عبد السلام أنه سيقوم بمتابعة جميع اللجان فى جميع المقار الانتخابية ميدانيا، وسيكون كل رئيس وحدة مكلف بمسؤولية سير العملية الانتخابية، ومواجهة ما يحدث من مشاكل وحلها بقريته.