ضبط 9 أسلحة ميري مسروقة بحوزة مسجلي خطر بالفيوم

ضبط 9 أسلحة ميري مسروقة بحوزة مسجلي خطر بالفيوم
كتب -

الفيوم– مينا محسن ومحمد عادل:

ضبطت قوات أمن الفيوم، مسجلي خطر، تخصصا في تجارة الأسلحة المسروقة من مراكز شرطية، بمركز إطسا بالفيوم، وبحوزتهما بندقية آلية و2 طبنجة، تبين سرقتهما من مراكز شرطية، بالإضافة إلى 6 طبنجات خرطوش.

تلقى اللواء الشافعي حسن، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد شريف حجازي، مأمور مركز شرطة إطسا بالفيوم، يفيد بورود معلومات عن شقيقين مزارعين، يعملان في تجارة الأسلحة, ومن خلال تحريات الرائد هشام أبو الفضل، رئيس مباحث إطسا، وبالتنسيق مع مديرية أمن الفيوم، تم التأكد من صحة المعلومات، بقيام شقيقين؛ ع. ع. ا. ط (43 عاما), و ر. ع. أ. ط (26 عاما)، بالإتجار في الأسلحة النارية، كما كشفت التحريات، أن أحدهما مطلوب الضبط على ذمة قضايا أخرى، والأخر متهم في عدد من القضايا.

وعلى الفور، تمكنت حملة بقيادة المقدم محمد الطوخي، من مديرية أمن الفيوم، والرائد هشام أبو الفضل، رئيس مباحث إطسا؛ من ضبط المتهمين، وبحوزتهما عدد (1) بندقية آلية و2 طبنجة ماركة بترو برتا، تم سرقتهما من مركز شرطة يوسف الصديق, و 6 مسدسات خرطوش ماركة بومب أكشن، و 15 طلقة, وبمواجهتهما اعترفا بشراء الأسلحة المسروقة من أحد تجار السلاح، بمنطقة قارون بالمركز نفسه، وباقي الأسلحة من محافظة أخرى.

تم تحرير محضر برقم 3213 لسنة 2014، إداري مركز شرطة إطسا، وأحيل المتهمين إلى النيابة العامة للتحقيق معهما.