صابر عطا يفوز بمنصب رئيس لجنة حزب الوفد بالفيوم

صابر عطا يفوز بمنصب رئيس لجنة حزب الوفد بالفيوم
كتب -

الفيوم – مينا محسن:

فاز الدكتور صابر عطا، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، بمنصب رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة الفيوم في الانتخابات التي أقيمت، أمس الجمعة، والتي أجريت بمقر اللجنة بالمحافظة وأشرف عليها المهندس حسين منصور وكاظم فاضل، عضوا الهيئة العليا للحزب.

حضر الانتخابات 71 من بين 80 عضوا لهم حق التصويت وحصل الدكتور صابر عطا على 42 صوت، بينما حصل محمود الهواري، رئيس اللجنة السابق، على 21 صوتا والدكتور أحمد عبدالحكيم الخولي 7 أصوات بالإضافة إلى صوت باطل.

كما فاز عوض محمد عوض، بموقع السكرتير العام للجنة، بحصوله على 42 صوتا، مقابل 28 صوت حصل عليهم الدكتور أحمد برعي، السكرتير العام للجنة الحالي، وفاز كارم علواني، بموقع أمين الصندوق المساعد، بحصوله على 36 صوتا، مقابل حصول حسن حجازي على 33 صوتا، بينما حصل المرشح الثالث ربيع معجون على صوت واحد.

وفاز بمنصب نواب رئيس اللجنة، 5 وهم ياسين عبدالله بحصوله على 61 صوتا، ربيع السيسي بحصوله على 62 صوتا، محمد نصر بحصوله على 51 صوتا، مصطفى إسحق بحصوله على 44 صوتا، ويوسف بكري بحصوله على 42 صوتا، بينما فاز 6 مرشحين بموقع السكرتارية المساعدين، وهم علاء يوسف بحصوله على 60 صوتا، ومحمد البحيري بحصوله على 60 صوتا، أمجد فهمي بحصوله على 44 صوتا، أسامة مخلوف بحصوله على 55 صوتا، وعادل عبدالفتاح بحصوله على 62 صوتا، وحسين فتحي بحصوله على 58 صوتا.. وحصل فراج عبدالباقي على موقع أمين صندوق اللجنة بالتزكية لعدم ترشح آخر أمامة.