شباب الفيوم يسخرون من صور القطط داخل المستشفيات: رايحين يتعالجوا

شباب الفيوم يسخرون من صور القطط داخل المستشفيات: رايحين يتعالجوا
كتب -

صور متداولة على “الفيسبوك” داخل مستشفى بالفيوم

الفيوم – محمد محسن:

سادت حالة من السخرية بين شباب محافظة الفيوم على موقع التواصل الاجتماعي “الفسيبوك”، عقب نشر صفحة “شباب فيس الفيوم”، صور لقطط وكلاب داخل مبنى، وقالت إنها ملتقطة داخل مبنى المستشفى الجامعي لجامعة الفيوم في تمام العاشرة من صباح اليوم .

وتوالت التعليقات على الصور المنشورة، وتباينت التعليقات ما بين ساخرة ومنددة بالوضع، وتعليقات أخرى شككت في صحة هذه الصور، ومن بين التعليقات: “يمكن داخله تكشف”، “يمكن محتاجين علاج”، “نشاط كلابي”، “أكيد رايحين يكشفوا”, وفي تعليق ساخر لطبيبة تعمل في قسم الأسنان بالمستشفى: “دول حبايبنا الي بيونسونا واحنا بنشتغل”.

فيما طالب عدد من المتابعين للصفحة بضرورة إرسال هذه الصور للجهات المسئولة, لاتخاذ اللازم تجاه هذه الكارثة، حسب وصفهم, ولكن هناك من علق على الصور بأنها غير حقيقية بالمرة مؤكدا أنها “فوتوشوب”.

كما نشر أحد شباب الفيوم صورة أخرى لقطة, قال إنها ملتقطة من داخل مستشفى الفيوم العام أمس, وهذه ليست المرة الأولى التي يتم تداول صور لحيوانات داخل مبان حكومية بالفيوم, ففي منتصف الفصل الدراسي الأول تداول طلاب جامعة الفيوم, صورة لحمار داخل الحرم الجامعي, وصورة أخرى لقطط وكلاب ضالة.