شباب الثورة يدشنون “تمرد” لإقالة محافظ الفيوم

شباب الثورة يدشنون “تمرد” لإقالة محافظ الفيوم
كتب -

الفيوم – رباب كحك , رانيا جودة

دشن عدد من شباب الثورة بمحافظة الفيوم حملة “تمرد” لجمع توقيعات سحب الثقة عن الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، ومطالبة الرئيس عدلي منصور , بإقالته، وذلك لتدنى الخدمات وانتشار الفساد .

وقال شعبان جاد الرب عضو حركة “تمرد”، ومنسق شباب الثورة بالفيوم: إننا لا نرى منه جديدا منذ توليه المنصب، وعودة مظاهر الفساد مثلما قبل الثورة ، وتدنى الخدمات , كما أن المحافظة يحيط بها الإهمال في جميع القطاعات، ومياه الشرب والري،والصرف الصحي والإسكان، وسط تجاهل من المحافظ لمطالب أهالي الفيوم , إضافة إلى استمرار تدهور الوضع السياحي بالمحافظة .

وأشار جاد الرب إلى أن الحملة بدأت في جمع توقيعات على استمارة سحب الثقة من محافظ الفيوم من مواطني مدينه سنورس،أول أمس , ومن مدينة الفيوم أمس , مؤكدًا أن الحملة سوف تنظم وقفات احتجاجية وسلاسل بشرية بالتزامن مع جمع توقيعات سحب الثقة .

يذكر أن الاستمارة التي يقوم المطالبون بسحب الثقة من محافظ الفيوم , بالتوقيع عليها , مدون بها عدد من المطالب المرجوة من المحافظ الذي سيتولى المهام , في حالة سحب الثقة من المحافظ الحالي , ومنها عمل مشاريع صغيرة للشباب , والاهتمام بمحدودي الدخل , إنشاء مدن صناعية أخرى, وإتاحة فرص عمل لمواطني الفيوم, والاهتمام بالوضع السياحي بالمحافظة , والعمل على تنميته .