حملة مكبرة لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالفيوم

حملة مكبرة لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالفيوم
كتب -

الفيوم – محمد عادل:

قام الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، واللواء الشافعي حسن، مدير أمن الفيوم، اليوم الأحد، على رأس حملة مكبرة لإزالة التعديات ورفع الإشغالات في عدد من المناطق التابعة لحي جنوب وحي الجون بمدينة الفيوم.

استهدفت الحملة رفع الإشغالات وإزالة التعديات من على الطرق والأرصفة بالشوارع الرئيسية والفرعية وقامت الحملة برفع الإشغالات للباعة الجائلين وإزالة الأكشاك والإعلانات غير المرخصة.

وأصدر محافظ الفيوم توجيهاته بإعادة تطوير سويقة الحواتم وإقامة عدد من المحلات والأكشاك عليها لاستيعاب الباعة الجائلين بالمنطقة بعد إجراء حصر كامل لأعدادهم وضرورة تحرير محاضر فورية للمتعدين على الطرق والأرصفة ورفع الإشغالات فورًا للحفاظ على النظافة العامة والشكل الجمالي المطلوب، مشيراً إلى أنه سيتم التنسيق مع رئيس مجلس إدارة المطاحن ومخاطبة الهيئة العامة للخدمات الحكومية بحصر محتويات المطحن الكائن بمنطقة منشأة البكري والمهمل منذ أكثر من عشرين عامًا لإعادة تطويره واستغلاله من جديد بما يخدم مواطني محافظة الفيوم ويحقق الصالح العام.

وأكد المحافظ أن حملات الإزالة مستمرة ولن تتوقف حتى يتم إزالة جميع التعديات والمخالفات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمنافع العامة مع تحويل المتعدين والمخالفين للتحقيق.