حصيلة اشتباكات الأمن والإخوان بالفيوم: إصابة متظاهرين والقبض على آخرين

حصيلة اشتباكات الأمن والإخوان بالفيوم: إصابة متظاهرين والقبض على آخرين
كتب -

الفيوم – مينا محسن:

شهدت مدينة الفيوم، اليوم الجمعة، اشتباكات بين مسيرات لأنصار جماعة الإخوان المسلمين بالفيوم وقوات الأمن مما أسفر عن إصابة شخصين، والقبض على شخصين آخرين.

كانت مسيرة لأنصار جماعة الإخوان المسلمين قد انطلقت من أمام مسجد عبد الله وهبى، بشارع البحر بوسط مدينة الفيوم، متجهة إلى كوبرى السنترال وشارع البوسطة حيث وقعت اشتبكات بين المشاركين فى المسيرة وقوات الأمن التى كانت تحاول تفريقهم, بينما خرجت مسيرة أخرى من مسجد الشبان المسلمين بشارع أحمد شوقى بوسط مدينة الفيوم متجهة إلى حي دار الرماد حيث تكررت الاشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين فى شارع دار الرماد الجديد، مما أسفر عن إصابة شخصين خلال اشتباكات، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام القريب من موقع الاشتباكات.

وذكر بيان أمنى أنه تم القبض على شخصين من المشاركين بالمسيرة بشارع دار الرماد, بحوزتهما شماريخ “ألعاب نارية”، ومنشورات خاصة بجماعة الإخوان المسلمين.

الجدير بالذكر أن هذه التظاهرات, تأتي تحت عنوان “جمعة باطل .. ما يحكمش” تلبية لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية, ضمن فعاليات ما أسماه الأسبوع الثاني للموجة الثورية الثالثة, وردد المتظاهرون خلالها هتافات مناهضة للمشير عبدالفتاح السيسي, وزير الدفاع السابق والمرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية, منها: “أوعى تنسى وخليك فاكر .. السيسى قتل أخواتنا فى السجود..أوعى تنسى وخليك فاكر . السيسى بيقتل في الثوار”.