حزب النور يساهم بالنصيب الأكبر في الحشد للسيسي بالفيوم

حزب النور يساهم بالنصيب الأكبر في الحشد للسيسي بالفيوم
كتب -

الفيوم – محمد عادل

منذ بداية اليوم الانتخابي الأول لرئاسة مصر 2014 , ولحزب النور بالفيوم دور واضح في الحشد لمرشحهم الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والتسهيل في سير العملية الانتخابية باستخراج بيانات المواطنين الخاصة بهم بقرى ومراكز الفيوم عبر أجهزة لابتوب بالقرب من اللجان .

وفي الصباح الباكر أدلى الدكتور أحمد رشوان، سكرتير الهيئة العليا لحزب النور، بصوته في الانتخابات الرئاسية لصالح مرشح حزب النور, عبد الفتاح السيسي وذلك بلجنة مدرسة التجارة بنات بمدينة الفيوم.

وأكد رشوان على أن قرارات الحزب في المشاركة الفعالة والإيجابية لصالح المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي , جاء بناءا بعد تحليل الوضع السياسي العام وحرص الحزب عل المصالحة العليا لمصر .

كما تفقد الدكتور وجيه الشيمى، أمين حزب النور بابشواى، اللجان الانتخابية بإبشواي والإشراف على تنظيم اعضاء حزب النور للحشد لصالح المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وقال الشيمى ، خلال تفقده اللجان الانتخابية أن قرار مقاطعة الانتخابات لا يمكن وصفه إلا بأنه إفلاس سياسى وفكرى موضحا أن مصر أكبر من أى حسابات شخصية او عاطفية او حزبية.

كما أستقبل أعضاء النور بسنورس ليلى طه، مقررة المجلس القومي للمرأة بالفيوم، أثناء تفقدها اللجان .

وأبدت ليلى طه، إعجابها الشديد بحزب النور وتقديرها لما قام به أعضاء الحزب من مجهودات على مدار الفترة السابقة .مؤكدة أن مواقف الحزب تدل على وطنيته وحب للبلاد وتقديم مصلحة الوطن على المصالح الخاصة

وقال أحمد مؤمن، أمين حزب النور بقرية قلمشاة بمركز اطسا، اثناء ادلائه بصوته في الانتخابات الرئاسية لصالح المرشح عبد الفتاخ السيسي أنه يأمل في أن يصل السيسي بالوطن إلى مرحلة الاستقرار والأمن موضحا عن أن سير العملية الانتخابية يسير بنزاهية عالية.