تشييع جنازة عقيد القوات المسلحة بالفيوم وسط غياب قيادات المحافظة

تشييع جنازة عقيد القوات المسلحة بالفيوم وسط غياب قيادات المحافظة
كتب -

الفيوم – محمد عادل:

شيع المئات من أهالي مدينة إطسا، بمحافظة الفيوم، عقب صلاة المغرب، مساء اليوم الإثنين، جثمان العقيد بسلاح المهندسين بالقوات المسلحة, محمد أحمد عبد السلام، الذي لقى مصرعه أمس نتيجة إطلاق ملثمين النار عليه خلال قيادة سيارته الملاكي، عائدًا إلى مسقط رأسه بالفيوم.

كان العقيد، قد تعرض لهجوم ملثمين بالأسلحة النارية، أمس الأحد، أثناء تواجده داخل سيارته الخاصة، بالكيلو 44 بطريق الإسماعيلية- القاهرة، الصحراوي، حيث كان يرتدي الزي العسكري الرسمي.

أقيمت مراسم الجنازة من مسجد التحرير بمدينة إطسا, وتم دفنه بمدافن العائلة بمسقط رأسه بالمدينة, وردد المشاركون في تشييع الجثمان هتافات معادية لجماعة الإخوان ومنها “الشعب يريد إعدام الإخوان”, وهتافات أخرى مثل “لا إلله إلا الله الشهيد حبيب الله”.

يذكر، أنه لم يتم تنظيم جنازة عسكرية لفقيد القوات المسلحة، ولم يحضر الجنازة أي من القيادات التنفيذية بالمحافظة أو مدينة إطسا، سوى عضو مجلس الشعب السابق الدكتور، نصر الدين الزغبي، عن قائمة الثورة مستمرة، وأعضاء اللجان الشعبية بإطسا وبعض السياسيين بالمحافظة.

وتغيب، أيضا، الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم, عن تشييع الجنازة، لانشغاله بحفل تنظمه حملة مستقبل وطن بقصر ثقافة الفيوم, وذلك في إطار احتفاليات الحملة بعيد الأم .