بعد بث “الجزيرة” لقاءً مع حمدين صباحي.. برلماني بالفيوم يتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء

بعد بث “الجزيرة” لقاءً مع حمدين صباحي.. برلماني بالفيوم يتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء النائب هشام والي مؤمن

تقدم النائب هشام والى مؤمن، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة موجه إلى رئيس مجلس الوزراء، ووزير الداخلية، ووزير الاستثمار، بشأن السماح لقناة الجزيرة بالتصوير فى مصر وبث أخبار كاذبة.

وجاء فى طلب الإحاطة ” أن قناة الجزيرة بثت  لقاء تليفزيوني مع حمدين صباحي يوم الجمعة الموافق 16 يونيه، 21 رمضان، كما بثت القناة كعادتها الأخبار الكاذبة عن خروج مظاهرات حاشدة فى ميدان مصطفى محمود بالمهندسين ، وهو ما لم يحدث، حيث أن المصريين أدوا صلاة الجمعة الموافق 21 رمضان، ومضوا إلى أعمالهم كالعادة دون أى استجابة لدعوات قنوات وصفحات الإخوان التحريضية أو فبركات الجزيرة القطرية”

كما بثت قناة الجزيرة وباقى القنوات الإخوانية فيديوهات وصور تم تصويرها فى مصر وقاموا بفبركتها للإيحاء بوجود مظاهرات وفوضي فى الشارع المصري.

وسأل النائب كيف دخلت هذه القنوات المحرضة ضد مصر مبنى نقابة الصحفيين والتصوير فيه بهذه السهولة، مؤكدًا أن معلومات وردته أن هذه القنوات المحرضة تقوم بتزوير كارنيهات شخصية لفريق عملها بأسماء صحف وقنوات أخرى للتصوير والتسجيل.

واختتم والى طلب الإحاطة بسؤاله عن دور الأجهزة الحكومية والمجلس الأعلي للإعلام والصحافة من هذه التجاوزات،و هناك اخبار وفيديوهات كاذبة ملئت المواقع الإخبارية للتحريض ضد مصر…. أين الحكومة من ذلك؟.

 

 

الوسوم