برعاية “جوجل”.. انطلاق مؤتمر “المطورين” بجامعة الفيوم

برعاية “جوجل”.. انطلاق  مؤتمر “المطورين” بجامعة الفيوم جانب من مؤتمر المطورين

انطلقت اليوم الإثنين،  فعاليات مؤتمر “عيد المطورين”، برعاية شركة جوجل”،  بقاعة المكتبة المركزية بجامعة الفيوم، بحضور عدد من الأساتذة وطلاب الجامعة.

وبدأت  الفعاليات بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء انفجار الكنيسة البطرسية، والذيوقع أمس الأحد.

وحاضر في المؤتمر عدد من المطورين وهم:  سيف أحمد مبرمج في شركات موزيلا فايرفوكس وكودانك في مجال الذكاء الاصطناعي، وهند عاطف مصممة جرافيك وعضو في مدينة زويل للنشاط الإعلامي، وعبد الرحمن الجمال، مدرب دولي معتمد في البرمجة العالمية ACM، ومصطفى قاسم، أصغر مبرمج وهاكر أخلاقي ومكتشف ثغرات في مواقع مثل جوجل وفيس بوك ومايكروسوفت، ومحمود ميزار متخصص جرافيك، وسارة أحمد و شريف الصناديلى من مايكروسوفت مصر.

وقال الدكتور مصطفى ثابت، مستشار رئيس الجامعة للعلاقات العامة والإعلام في كلمته، إن أهمية هذا المؤتمر تأتي ضمن حرص الجامعة على دعم وتأهيل الشباب بكافة المعلومات المتاحة عن التطورات التكنولوجية المعاصرة، إضافة إلى إرشادهم إلى الطريق الصحيح لتحديد مستقبل أفضل.

وأوضح، ثابت أن المؤتمر يستضيف خبراء دوليين فى مجالات مختلفة منها” الاندرويد، والخدمات السحابية، والاردوينو، والذكاء الاصطناعي، وريادة الأعمال”، مؤكدًا على أهمية المؤتمر للراغبين فى اكتساب معلومات ومهارات تكنولوجية جديدة، إَضافة إلى عرضه عدد من الدورات وفرص عمل للمهتمين بهذه المجالات.

الوسوم