“بدراوي” بالفيوم: أحمل “البدوي” مسؤولية ضياع 74 مليون جنية من ودائع “الوفد”

“بدراوي” بالفيوم: أحمل “البدوي” مسؤولية ضياع 74 مليون جنية من ودائع “الوفد”
كتب -

الفيوم – محمد عادل:

 شن فؤاد بدراوي، سكرتير عام حزب الوفد، والمرشح لرئاسة الحزب في الانتخابات المقررة في 25 أبريل الجاري، هجوما عنيفا ضد منافسه الدكتور السيد البدوي شحاتة، رئيس الحزب الحالي، وحمله مسؤولية ضياع ودائع الجريدة التي بلغت حاليا 18 مليون جنيها من أصل 92 مليون منذ توليه رئاسة الحزب.

وقال “بدراوي: خلال الاجتماع الذي عقده بمقر الحزب في الفيوم، إن حديث الدكتور السيد البدوي، رئيس الوفد عن أنه ليس مسؤولا عن الجانب المالي والتنظيمي والسياسي للحزب، وأنني المسؤول عن ذلك، أمر يحتاج إلى مراجعة، مرددا: “إذا كيف يكون البدوي رئيسا للحزب”.

وأضاف “بدراوي”، أن “البدوي” إدعى أنني من وقعت خطابات بتسييل ودائع الحزب، وهو أمر مخالف للواقع، لأن انهيار ودائع الوفد كان نتيجة لتصرف خاطئ مع شركة ميديا لاين للإعلانات من قبل رئيس الحزب، والذي انفرد بتوقيع العقد مع الشركة بصفته ممثلا للحزب، ثم توقفت الشركة عن السداد.

وعرض المرشح لرئاسة الحزب، تقريرا للجهاز المركزي للمحاسبات يرصد مخالفات رئاسة الحزب في ضياع أموال الحزب، وقرأ نصوص التقرير على أعضاء الجمعية العمومية، وعرض خطابات تسييل للودائع موقعة من السيد البدوي، رئيس الحزب والمدير المالي للجريدة، مؤكدا على أنه لا يوقع على شيكات مالية سوى لصرف الإيجارات الشهرية لمقرات الحزب ورواتب العاملين فيها وتكون بالإشتراك مع أمين صندوق الحزب.