بالصور.. “البدوي” في الفيوم استعدادا لانتخابات رئاسة الوفد

بالصور.. “البدوي” في الفيوم استعدادا لانتخابات رئاسة الوفد
كتب -

الفيوم – محمد عادل:

عقد الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، اجتماعا مع أعضاء حزب الوفد بالفيوم، مساء اليوم السبت، بحضور محمود الهواري، أمين عام حزب الوفد بالفيوم، والدكتور صابر عطا، عضو الهيئة العليا بالوفد ونقيب صيادلة الفيوم، والعديد أعضاء الوفد بالفيوم، استعدادا لانتخابات رئاسة الوفد المقرر لها الجمعة المقبلة، ويتنافس في الانتخابات 6 مرشحين لرئاسة الحزب.

وقال السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، والمرشح لفترة رئاسية جديدة، إن الوفد يمر بمرحلة دقيقة في تاريخ الوطن، ومصر تمر بمرحلة انتقالية دقيقة، والوفد جزءا أصيل من هذه المرحلة ولدينا استحقاقا انتخابي داخلي، وهي انتخابات رئيس الوفد، وما أود أن أؤكده للجميع أن هذا الاستحقاق سيحسم بالخيار الديمقراطي وأن تلك الانتخابات الداخلية ليست إلا موقف مؤقت وعابر في تاريخ الوفد، وسنتفرغ بعده للوطن الكبير مصر والاستحقاقات التي تنتظرها مصر.

وأوضح صابر عطا، عضو اللجنة العامة للوفد، أن الدكتور السيد البدوي، وصل إلى رئاسة الوفد في فترة صعبة في تاريخ مصر، لأنه جاء في منتصف عام 2010، وبعدها بشهور قامت ثورة مصر الأولي وهي ثورة 25يناير.

وأضاف عطا، أن الدكتور السيد البدوي، في الوقت الذي كان يتحدث فيه الرأي العام بأن الوفد في صفقة مع الحزب الوطني، خرج الدكتور السيد البدوي أمام الجميع ونفى ذلك تماما، وأكد أنه إذا تم أي تزوير في الانتخابات سينسحب الوفد.

وقال محمود الهواري، رئيس حزب الوفد بالفيوم، إن الكتلة التصويتية لأعضاء حزب الوفد بالفيوم، 101 صوت، وجميعهم سيحضرون يوم الجمعة المقبلة، للتصويت في انتخابات رئاسة حزب الوفد .

وأضاف الهواري أنه من المقرر في الثلاثاء المقبل، أن يأتي فؤاد بدراوي، السكرتير العام لحزب الوفد، والمرشح المحتمل لرئاسة الوفد، وطالب الحضور بضرورة التواجد والاستماع لبرنامجه مثلما حدث مع البدوي، وعلى الوفديين أن يختاروا من يمثلهم، ولكن لابد من الحضور والاستماع لكل المرشحين.

وأعلن على الجارحي، نائب رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالفيوم، تأييده للدكتور السيد البدوي لرئاسة الوفد لفترة جديدة وقال أمام الحاضرين، أعلن من الآن أن صوتي للدكتور السيد البدوي وسوف أنتخبه لرئاسة الوفد يوم الجمعة القادم.

وقال على الجارحي إن حزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوي، قام بأدوار وطنية عظيمة فى ثورتي 25 يناير و30 يونيو، وأن الوفد كان معبرا ً عن آمال وتطلعات الشعب المصري، وكان له فى عهد البدوي دور كبير فى إسقاط نظامي مبارك ومرسى.

وأكد على الجارحي أنه من عائلة وفدية فقد كان والده وفديا ً وجده وفديا ً وأنه شاهد على إنجازات البدوى خلال رئاسته للوفد مدة 4 سنوات.

جاء ذلك خلال اللقاء الحاشد الذي عقده الدكتور السيد البدوي رئيس الوفد مع اللجنة العامة لحزب الوفد بالفيوم ولجان الوفد المركزية بالمحافظة والوفديين.