بالصور.. آثار حريق نادي القضاة بالفيوم

بالصور.. آثار حريق نادي القضاة بالفيوم
كتب -

الفيوم – محمد عادل:

اتهم مدير إدارة نادي قضاة الفيوم جماعة الإخوان المسلمين، بمحافظة الفيوم بأنها المتسببة في حرق مقر نادي القضاة، بعد مسيرة مرت من أمام النادي، قاموا خلالها برشق أمن النادي بالحجارة، ثم أشعلوا النيران داخل المبنى.

وقال حسين مرسي، مدير إدارة نادي قضاة الفيوم، إنه أثناء مرور مسيرة مكونة من حوالي 500 من عناصر جماعة الإخوان، في تمام التاسعة من مساء اليوم، قاموا برشق أفراد أمن مبنى نادي القضاة، بمنطقة كيمان فارس.

وأضاف مرسي أن عدد آخر من أنصار الإخوان تسلل واقتحم البوابة الخلفية للنادي، وحطموا محتويات قاعة المؤتمرات بالكامل، وأشعلوا النيران بها.

وعن خسائر الحريق قال مرسي، تم تكسير وحرق عدد كبير من أجهزة الكومبيوتر، إضافة إلى حرق مستندات وملفات النادي.

وفي تصريح خاص لـ “ولاد البلد” قال اللواء الشافعي حسن، مدير أمن الفيوم، إن هذا الحادث الإرهابي جاء رد فعل من عناصر الإخوان بالفيوم على الأحكام القضائية الصادرة بحق عدد من عناصر الجماعة بمحافظة المنيا، مشيرا إلى أن هذا العمل يدل على مدى إجرام هذه الجماعة.

وكانت قوات أمن الفيوم انتقلت إلى مقر النادي برئاسة اللواء الشافعي حسن، مدير أمن الفيوم، وتم السيطرة على الحريق قبل أن يمتد لباقي أرجاء النادي، فيما أعلنت حركة تسمى “فرقة 777” بالفيوم، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مسؤوليتها عن حرق النادي وتحطيم محتوياته.

لمتابعة مزيد من التفاصيل حول الحادث اضغط على الرابط التالي:

حريق في مبنى نادي قضاة الفيوم وفرقة “777” تعلن مسؤوليتها