انطلاق الحملة القومية لدعم مركز الأورام بجامعة الفيوم

انطلاق الحملة القومية لدعم مركز الأورام بجامعة الفيوم جانب من المؤتمر

انطلقت اليوم الإثنين، بجامعة الفيوم، فعاليات مؤتمر الحملة القومية لدعم مركز أورام الفيوم تحت شعار: “حملة المليون جنيه”، والتي تهدف إلى جمع تبرعات نقدية بقيمة مليون جنيه قبل يوم الافتتاح الرسمي للعيادات الخارجية يوم 29 من الشهر الجاري.

وقال الدكتور صلاح أبو طالب، رئيس مجلس إدارة مركز الأورام، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالجامعة، إن التبرعات يتم جمعها بالشكل القانوني  ويوجد أرقام حساب ببنك الإسكندرية والبنك الأهلي، مضيفًا  أن التبرعات تساعد في الانتهاء من تجهيزات الأقسام العلاجية بالمركز ومنها قسم العلاج الإشعاعي، وأوضح أن نهاية الشهر الجاري سيتم البدء فى عمل عيادات الكشف المبكر والعيادات الخارجية.

وأكد على أن المركز يهدف إلى التوعية ضد الأورام المختلفة، والعمل على الاكتشاف المبكر للأمراض مما يساعد على سهولة التغلب عليها، وإلى أن يصبح مؤسسة علمية ذات قيمة بحثية تساهم في القضاء على المرض .
شارك بفاعليات الحملة الدكتور دينا الحادقة، مدير المركز التنفيذي،و الأستاذة هالة السويفى مدير العلاقات العامة بالجامعة، و  أحمد عرندس محاسب المركز،  وأعضاء مجلس إدارة الجمعية العلمية لرعاية مرضى الأورام القائمة على مشروع مركز أورام الفيوم،، كما شارك في الحملة مجموعة من الشباب المتطوعين بمركز الأورام من طلاب الجامعة و المدارس المختلفة.

الوسوم