اللقاء السنوي لتعارف خريجي “التمريض” بطلاب الكلية بجامعة الفيوم

اللقاء السنوي لتعارف خريجي “التمريض” بطلاب الكلية بجامعة الفيوم جانب من الندوة

نظمت كليه التمريض بجامعة الفيوم اليوم الإثنين، ندوة بعنوان ” التعارف مع الخريجين”،  بمقر الكليه، بحضور الدكتور طلال عبدالرحيم عميد الكلية، و الدكتورة فاطمة عبدالله إسماعيل، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،و الدكتور وليد سعيد الشيمي، مدير مركز متابعة الخريجين بجامعة الفيوم ، والدكتورة إيمان على شيحة مدير وحدة متابعة الخريجين بالكلية ، وعددًا من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الفرقة الربعة بالكلية، بحسب بيان  صادر عن جامعة الفيوم.

وقام الدكتور طلال عبدالرحيم، بالترحيب ،مؤكداً أن خريجي كلية التمريض تتاح لهم فرص توظيفية كبيرة سواء على المستوي المحلي أوالدولي وأن الهدف من وحدة متابعة الخريجين هوتحسين الأداء والتعليم المستمر إلى جانب استفادة الوحدة من خبرات الخريجين السابقين وطرق التدريب المختلفة التى توفرها الوحدة فى المقابل .

كما أشارت الدكتورة فاطمة عبدالله أن خريجي كلية التمريض متميزون ونطالب منهم التواصل الدائم مع الوحدة التى تمكنهم وتؤهلهم لسوق العمل بشكل أفضل ،ومواكبة أحدث الاساليب العلمية.
وألقت الدكتورة إيمان على شيحة نبذة عن وحدة متابعة الخريجين من حيث رؤية الوحدة ورسالتها وأنشطتها ،كما قدمت عدداً من النصائح العامة للخريج الحديث والتى منها التطوير الذاتى وأخلاقيات المهنة ،والعمل الجماعى ،واستثمار الوقت.

وأوضح الدكتور وليد الشيمي أن الهدف من الندوة عرض معلومات عن المركز ووحدة متابعة الخريجين بجامعة الفيوم ، حيث قررت الجامعة التواصل الدائم والفعال مع كافة الخريجين من خلال رابطة أنشئت خصيصاً لهم ،كما يهدف المركز إلى توفير فرص عمل تناسب الخريجين وكذلك العمل على تحسين مستواهم العلمي للحصول على أعلى الدرجات الوظيفية وأن التواصل مع الخريجين سيكون من خلال البريد الالكترونى أوالاتصال بهواتفهم الخاصة والتى يسجلها الطلاب فى استمارة متابعة الخريجين.

 

الوسوم