الفيوم: تكرم مدير التضامن المتقاعد على نغمات تسلم الأيادى

الفيوم: تكرم مدير التضامن المتقاعد على نغمات تسلم الأيادى
كتب -

الفيوم – رباب كحك وهدير العشيرى:

شهد الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم حفلة تكريم محمود إبراهيم الشاذلى، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالفيوم، لبلوغه سن التقاعد, فى الحديقة الدولية بمدينة الفيوم، والذي نظمته جمعية صلاح الدين الأيوبى، وحضره: اللواء سعد العجمى، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد حمودة، السكرتير المساعد، ومحمود أبو الغيط، وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحسن ربيع، رئيس مجلس إدارة جمعية صلاح الدين الأيوبى، والشيخ محمد يونس، مدير عام الأوقاف، والمستشار عبدالباقي مفتاح، رئيس محكمة الاستئناف بالفيوم.

بدأ حفل التكريم بتلاوات من القرآن الكريم للشيخ مصطفي عمار، ثم أنغام تسلم الأيادى، وبعد ذلك ألقى الدكتور حازم عطيه الله، محافظ الفيوم, حث توجه بالشكر للشاذلى على ما بذله من مجهود في عمله بالمحافظة، ووصفه بأنه ليس له أغراض سياسية، وأن الجميع يشهد له بالإخلاص فى العمل.

من جانبه أعرب محمود الشاذلي عن بالغ سعادته بهذا التكريم، وشكر جميع المشاركين في الحفل، مبدياً رغبته في مواصلة التعاون مع جميع الجمعيات الأهلية والمؤسسات ذات الصلة بالشؤون الاجتماعية لخدمة مجالات العمل التنموى على أرض الفيوم.

في نهاية الحفل قدم محافظ الفيوم درع المحافظة لوكيل وزارة التضامن الاجتماعى السابق تكريماً لدوره الذى بذله خلال مشواره العملى.