الفيوم تكرم أسر 280 من شهداء الجيش منذ حرب 1948

الفيوم تكرم أسر 280 من شهداء الجيش منذ حرب 1948
كتب -

الفيوم – هدير العشيرى:

شهد الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم, حفل جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب بقاعة نادى المحافظة, لتكريم أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية بمحافظة الفيوم منذ حرب عام 1948, وحضر الحفل: اللواء حسن الشافعى، مدير الأمن, واللواء نبيل سعد الخميسي, مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب, والعقيد حاتم طاهر, المستشار العسكري لمحافظة الفيوم, والشيخ محمد يونس وكيل وزارة الأوقاف.

وقد اللواء نبيل سعد الشكر لكل شهداء ومصابى الحروب, وأكد على أن هذا الاحتفال يمثل تقييم لدور الشهداء, وقال:” إننا على كامل الاستعداد لتنفيذ مطالب أسر الشهداء والمصابين”, مشيرا إلى مدى اهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة بتقدير دور أفراد الجيش والشرطة البارز لحماية هذا الوطن.

وأشار سعد، إلى أنه سيتم إقامة هذا الاحتفال كل عام، بعدما كان يقام كل عامين، منوها بزيادة المساعدات المادية التي تقدمها القوات المسلحة لأسر الشهداء.

وأشاد محافظ الفيوم بالاحتفال بأسر الشهداء والمصابين, معتبرا أن هذا الاحتفال” من أبسط الأشياء التي من الممكن أن نقدمها لأبطال الجيش والشرطة من مجاهدى الحروب”، وأضاف:” إننا على كامل الاستعداد لتقديم العون لكل مصابي الحرب من محافظة الفيوم”.

واختتم الحفل بتكريم 280 أسرة شهيد من شهداء الجيش المصرى منذ حرب 1948 مع العصابات الصهيونية فى فلسطين إلى الآن، حيث تم تكريم شهداء القوات المسلحة, وتكريم مصابي العمليات الحربية, وأسر الشهداء.