الفيوم تحقق المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى المسابقات الرياضية

الفيوم تحقق المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى المسابقات الرياضية
كتب -

الفيوم – محمد عادل

حققت المدرسة الرياضية بنات بالفيوم المركز الثانى على مستوى الجمهورية، فى الأنشطة الرياضية  , من بين 11 محافظة توجد بها مدارس رياضية .

فقد فازت المدرسة بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى كرة القدم فى البطولة التي أقيمت بمدينة شرم الشيخ، كما حققت المدرسة المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى ألعاب القوى تحت إشراف المدربين عبد المنعم محمد ومجدى عبد البديع وإشراف المشرفتان الشيماء حمدى وسيلفيا ثروت الذين اصطحبوا الطالبات خلال البطولة.

وفى الجمباز حققت المدرسة المركز الثالث على مستوى الجمهورية فى البطولة التى أقيمت بمحافظة بورسعيد تحت مسمى مهرجان العروض الرياضية وحققت محافظة الأسكندرية العرض المتميز وتلتها بنى سويف فى المركز الأول ثم الشرقية ثم الفيوم التى قدم25 من طالباتها عرضا قويا نال إعجاب الحضور ولجنة التحكيم .

وقد أعرب الدكتور عماد حمدى بليدى مدير المدرسة عن سعادته بتحقيق الطالبات المراكز المتقدمة مؤكدا أنه ما تم تحقيقه نتاج جهد وعرق ساهم فيه جميع العاملين بالمدرسة من مدربين ومشرفين وطالبات واداريين مشيرا الى أنه سيقوم بتنظيم حفل لتكريم جميع الفائزات من الطالبات والمشرفات والمدربين والمدربات خلال الفترة المقبلة