الطليعة الوفدية الجديدة تطالب بإقالة وزير الكهرباء

الطليعة الوفدية الجديدة تطالب بإقالة وزير الكهرباء
كتب -

الفيوم – مينا محسن :

طالبت الطلية الوفدية الجديدة ، بإقالة الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء ، بسبب عدم شفافية الوزارة في إلاعلان عن الأسباب الحقيقية وراء إنقطاع التيار الكهربائي عن مناطق عديدة في جمهورية مصر العربية منذ صباح اليوم , وذلك خلال بيان أصدرته الطليعة ، اليوم الخميس .

وطالبت الطليعة ، بإقالة وزير الكهرباء ، لأن إنقطاع التيار الكهربائي المفاجئ صباح اليوم ، والذي استمر لساعات طويلة ، تسبب في تعطيل غالبية المصالح الحيوية ، والأعمال العامة والخاصة في ، دون الإعلان مسبقا عن قطع الكهرباء ، إحتراما لحقوق المواطن .

وأكدت الطليعة الوفدية ، خلال بيانها ، أن ما ذكره المتحدث بإسم وزارة الكهرباء في تصريحات صحفية اليوم، حول وجود أعمال صيانة مركزية أدت إلى قطع التيار بهذا الشكل ، هو أمر غير مقنع للمواطنين ، لأنه لا يعقل أن يكون هناك وزير يفكر بمنطق إجراء صيانة في بداية يوم عمل ، والجميع يتجه إلى عمله المعتاد ، ولا يجد كهرباء أو مياه أو الإنترنت، وكل ما يتعلق عمله بالكهرباء.

وذكر بيان الطليعة الوفدية ، أن أي وزير أو مسؤول إذا كان يفتقد رؤية الإدارة ، ومراعاة مصالح المواطنين، فعليه الرحيل فورا ، لأنه مسيرة الإنتاج، وتطالب الطليعة رئيس الجمهورية بضرورة وضع أزمة الكهرباء محل إهتمام أكثر على أجندة إهتماماته ، لأنها قضية أمن قومي ، مثلها مثل غيرها من المشروعات القومية.