التفاصيل الكاملة لمقتل رجل وزوجته وطفلتهما بفديمين

التفاصيل الكاملة لمقتل رجل وزوجته وطفلتهما بفديمين ارشيفية

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك ” بقرية فيديمين التابعة لمركز سنورس، خبرا عن جريمة قتل بشعة راح ضحيتها زوج وزوجته وطفلتهم التى لم يتجاوز عمرها العامين.

وجاء فى منشور لأحد مستخدمى “فيسبوك” بقرية فيديمين، أن أم القتيل وزوجته اعتادا تناول الإفطار فى منزل حماه ، وفى صباح اليوم تأخرا لوقت طويل عن موعد الإفطار ، فاتصلت أم زوجته على هاتفه المحمول فلم يرد ما اضطرها للذهاب إلى منزل ابنتها الذى يملكه زوجها القتيل أحمد عثمان يونس وسطاوي أبو سلام،الذى يقع فى منطقة المنجاية خلف مخزن للأدوات الصحية يملكه تاجر يدعى أحمد الأزور،  ومعها بعض الأقارب للاطمئنان عليهما ، وبعد طرق متواصل على باب المنزل وعدم رد أحد استخدمت مفتاح المنزل الذى بحوزتها منذ أن كانت ابنتها وزوجها بالمملكة العربية السعودية.

وبعد أن فتحت باب المنزل ففوجئت بابنتها وزوجها وطفلتهم  جثثا هامدة إثر ذبحهم.

وتواصل محرر “الفيومية” مع أحد أهالى قرية فيديمين ويسكن قرب موقع جريمة القتل ، فقال أن هذه القتيل وزوجته كانا يعملان بالسعودية وحضرا ومعهم طفلتهم إلى مصر قبل 20 يوما، وأن القتيل قد اشترى سيارة فارهة وغالية الثمن منذ أيام قليلة ما يعزز التكهنات بأن دوافع القتل كانت بغرض السرقة .

يشار إلى أن قوات من الشرطة تتواجد بكثافة فى منطقة الجريمة ، كما وسعت دائرة الاشتباه للوقوف على ملابسات الواقعة وضبط الجناة.

وتتولى نيابة سنورس التحقيقات .

 

الوسوم