الاحتفال بـ500 طفل وتجهيز ثمانية عرائس فى يوم اليتيم بالفيوم

الاحتفال بـ500 طفل وتجهيز ثمانية عرائس فى يوم اليتيم بالفيوم
كتب -

الفيوم – مينا محسن:

نظمت الجمعية العربية للتنمية البشرية وخدمة المجتمع، بالتنسيق والتعاون مع محافظة الفيوم، ومنظمة” ENACUTS “بجامعة الفيوم، وبحضور الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، احتفالا بيوم اليتيم، فى نادى الشرطة بمدينة الفيوم، بحضور اللواء سعد العجمى، السكرتير العام، و اللواء محمد حمودة، السكرتير العام المساعد، و هاني العشرى، رئيس مجلس ادارة الجمعية العربية للتنمية البشرية وخدمة المجتمع، والمستشار العسكري بالمحافظة، وحضور أكثر من 500 طفل، واهالي ثمان عرائس” أيتام” شاركن في الحفل.
كان الحفل قد بدأ من الصباح الباكر بإستقبال عدد 500 من الأطفال الأيتام، وسط جو من المرح والفرحة و تناول المشاركون فى الاحتفال مع الأطفال وجبة الإفطار على أنغام أغانى الأطفال و الألعاب و العروض الفنية من الفن الشعبى و التراث و فن التنورة.
وتضمن الحفل إقامة مسابقات ثقافية و علمية، و تم توزيع هدايا وجوائز على الأطفال الفائزين وتم إستمرار الإحتفال والمتابعة ومنها المزمار البلدى والرقصات الشعبية والصعيدية وعروض مسرح العرائس بمكتبة الفيوم العامة وتناول وجبة الغذاء وعرض تقديمى داتا شو لمشاريع الجمعية.
وقام الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، بتوزيع أجهزة الكهربائية، وشنط غذائية لثمان من العرائس اليتامى مشاركة ومساهمة فى التجهيز و الإعداد فى بدء الحياة الزوجية.
كما قدمت القوات المسلحة عددا من البطاطين لكل عروسة، و 530 شنطة غذائية للأطفال اليتامى.