إضراب جزئي لموظفي البريد بالفيوم

إضراب جزئي لموظفي البريد بالفيوم
كتب -

الفيوم – رباب كحك , محمد عادل

شهدت محافظة الفيوم صباح اليوم الأحد، إضراب جزئي بعدد من مكاتب بريد الفيوم للمشاركة في الإضراب العام الذي دعا إليه موظفي البريد على مستوى الجمهورية اليوم , للمطالبة بالحد الأدنى للأجور .

حيث أغلق معظم العاملين بالبريد المكاتب بمراكز الفيوم المختلفة من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عشر ظهر , وتجمع بمكتب بريد الجون رافضين العمل استجابة للإضراب العام وتضامنا مع زملائهم علي مستوي الجمهورية .

ردد المشاركون في الإضراب هتافات تطالب بتطبيق الحد الأدنى وصرف مستحقاتهم المالية ورفع مرتباتهم، مطالبين برحيل وزير الاتصالات عن منصبه اعتراضًا منهم على عدم الاستجابة لمطالبهم المشروعة.

بينما أستقبل مكتب بريد الفيوم الرئيسى بشارع سعد زغلول ” شارع البوستة” العملاء من الساعة التاسعة صباحاً بشكل منتظم وشهد مكتب البريد إقبال غير مشهود وذلك لتكدس المتقدمين بأوراقهم للوظائف المعلن عنها من قبل وزارة العدل وإغلاق بعض مكاتب البريد الأخرى بمحافظه الفيوم فيما أغلق مكتب بريد الفيوم الرئيسى أبوابة قبل الأنتهاء من مواعيد العمل الرسمية حيث أغلق أبوابة فى تمام الساعة الثانية و 45 دقيقة ظهراً بينما المواعيد الرسمية حتى الساعة الخامسة مساءً .