إخوان الفيوم ينظمون العديد من الفعاليات الرافضة لتنصيب السيسي رئيسا

إخوان الفيوم ينظمون العديد من الفعاليات الرافضة لتنصيب السيسي رئيسا
كتب -

الفيوم– مينا محسن:

نظم العديد من أنصار جماعة الإخوان المسلمين بالفيوم، اليوم الأحد، مجموعة من الفعاليات الرافضة لتنصيب المشير عبد الفتاح السيسي رئيسًا لمصر، حيث بدأت الفعاليات بسلسلة بشرية لحركة بنات 7 الصبح، بقرية بطن هريت، التابعة لمركز يوسف الصديق، مطالبين بعودة ما وصفوه بالشرعية للرئيس الأسبق محمد مرسي.

رفع المشاركون في السلسة؛ شارات رابعة وصور الدكتور محمد مرسي، وصورا لخالد أحمد عبد الله، ابن القرية، الذي لقى مصرعه في 7 فبراير الماضي خلال مشاركته في مسيرة لأنصار الجماعة .

وفي السياق نفسه؛ نظم العديد من الحركات المؤيدة لجماعة الإخوان، مثل؛ طلاب ضد الانقلاب، وأولتراس ربعاوي، وأولتراس نهضاوي، مسيرة عصر اليوم بمدينة سنورس، رافعين شارات رابعة وصور الرئيس الأسبق، رافضين تنصيب عبد الفتاح السيسي رئيساً لمصر، كما نظموا وقفه عقب انتهاء المسيرة أمام منزل الطالب مصطفى محمد عيد، أحد المحتجزين مطالبين بالإفراج الفوري عنه، مرددين هتافات عديدة، منها؛ مصطفى مش مجرم، ويا مصطفى يا بطل سجنك بيحرر وطن.

يذكر، أن هذه الفعاليات تأتي في اليوم الثالث خلال أسبوع “العسكر فاكرينها تكية” الذي دعت له جماعة الإخوان المسلمين على مستوى الجمهورية.