“أنا هحضر التحقيق” هاشتاج لطلاب ضد الانقلاب بجامعة الفيوم

“أنا هحضر التحقيق” هاشتاج لطلاب ضد الانقلاب بجامعة الفيوم
كتب -

الفيوم – محمد محسن:

دشنت حركة طلاب ضد الانقلاب بجامعة الفيوم, عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”, هاشتاج بعنوان “أنا هحضر التحقيق”, للتضامن مع زملائهم المحالين لمجالس التأديب بالجامعة, على خلفية مظاهرة أمام مكتب عميد كلية الهندسة.

كان 6 من أعضاء الحركة تم إحالتهم إلى مجالس تأديب بالجامعة, لرفضهم المثول للتحقيق بالجامعة, على خلفية تظاهرة للحركة أما مكتب عميد كلية الهندسة, بسبب فصله التيار الكهربائي عن إحدى فعاليات الحركة الأسبوع قبل الماضي, ولكن الطلاب رفضوا حضور التحقيق, مما أدى إلى إحالتهم لمجالس تأديب.

وأعلنت صفحة الحركة، أن سبب الإحالة المدون بالاستدعاء, هو كتابة “الهاشتاج المسيء للسيسي, على جدران الكليات، داخل الحرم الجامعي.

يذكر أن الطلاب المحالين لمجالس التأديب, 6 من منسقي وأعضاء الحركة, وهم 4 طلاب من كلية الهندسة, وطالب بكلية الزراعة, والطالب أحمد صلاح, الطالب بكلية العلوم, ونائب رئيس مجلس اتحاد الطلاب بالجامعة, والذي أعلن أنه لن يحضر مجلس التأديب, عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك .

والجدير بالذكر أن الحركة أعلنت أن غدا الأحد سيشهد فعاليتين بالجامعة, الأولي في تمام الثامنة والنصف صباحا, أمام البوابة الرئيسية للجامعة, والأخرى في تمام الثانية عشر والنصف ظهر, تنطلق من أمام كلية الزراعة لتجوب الحرم الجامعي .