أمن الفيوم يضبط عاطل تخصص في سرقة الهواتف المحمولة وأخر يسرق الشقق السكنية

أمن الفيوم يضبط عاطل تخصص في سرقة الهواتف المحمولة وأخر يسرق الشقق السكنية
كتب -

Normal
0

false
false
false

MicrosoftInternetExplorer4

 الفيوم – محمد محسن

نجحت مباحث الفيوم ، في ضبط المدعو “أيمن ح م” ، 26 سنة ، عاطل ، ومقيم بدائرة قسم شرطة الفيوم ، وذلك لقيامه بإستيقاف المارة ، خاصة من الصبية حديثي السن ، وسرق متعلقاتهم الشخصية تحت تهديد السلاح .

وتم ضبط المتهم ، في أحد الأكمنة الأمنية ،والتي تم إعدادها للقبض عليه ، حيث كان يستقل دراجة بخارية ، وبمواجهة المذكور بتحريات أجهزة البحث الجنائي ، إعترف بإرتكابه سرقة 11 تليفون محمول من عدد من الصبية بالإكراه .

كما أرشد عن مكان المضبوطات بحوزة المدعو “إيهاب س.م” صاحب محل موبايلات بشارع عدلى يكن ، وإعترف بحيازته للدراجة النارية لإستخدامها فى وقائع السرقة ، وبعرض المضبوطات على المجنى عليهم تعرفوا على المتهم ومسروقاتهم ، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وإخطرت النيابة للتحقيق .

كما نجحت قوات الأمن ، في ضبط أحد العناصر الإجرامية ، تخصص في سرقة الشقق السكنية ، بمدينة الفيوم ، ويدعى هشام . إ . ع ” 25 سنة ، عاطل ، مقيم بدائرة قسم شرطة الفيوم ، وأكدت التحريات إرتكابه العديد من جرائم سرقة الشقق السكنية .

وبمواجهة المتهم ، أعترف بصحة الإتهامات الموجهة إليه ، وأرشد عن عن مكان المسروقات ، ,تم ضبط بحوزته جهاز لاب توب ، وعدد 2 طبنجة مرخصة لأحد المواطنين ، والأخرى مسدس صوت معدل ، ومشغولات ذهبية ، تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Table Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}